جديد اكسسوارات ربيع 2017 بالصور

اكسسوارات ربيع 2017 تطل علينا بتصاميم راقية و جميلة طغت فيها الأشكال البارزة الكبيرة و الأشكال الهندسية و قد أعادت بعض الماركات مجد السلاسل الذهبية و الفضية كدار شانيل، و لإطلالتك اليومية العادية لا تكتفي سيدتي بالتصاميم البسيطة و الصغيرة و سارعي لمرافقة أزيائك بأكبر و أجمل القلائد و الأساور.

و ما تزال موضة choker مسيطرة و تستحوذ على إطلالات الفاشنيستا و اهم النجمات، و الجديد هذا الموسم في اكسسوارات ربيع 2017 هو مرافقة الشوكر بقلائد متدلية و كثيفة على العنق، و يعد رائجا المزج بين ألوان المعادن المختلفة كالجمع بين البرونز و الفضي و الذهبي في إطلالة واحدة، الأقراط هي الأخرى تألقت في أحجام كبيرة و بارزة مع استمرار موضة الأقراط المختلفة أي كل أذن بقرط مختلف.

أما بخصوص الخواتم فجهزي خزانتك بخواتم كثيرة رفيعة و كبيرة حتى تزيني بها أصابعك لأنه على ما يبدو موضة الخواتم الرفيعة مستمرة معنا كذلك هذا الموسم ربيع 2017، موضة القلادات اتجهت أكثر إلى الكبيرة و الطويلة التي وصلت حتى منطقة البطن، واعتمدتها “برادا” و “شانيل” و “جيفنتشي”، وكانت من أكثر الإكسسوارات التي خطفت الأنظار و اعتمدتها النجمات في إطلالتهن النهارية.

اكسسوارات ربيع 2017 ضمت موضة القرط الواحد الكبير، الذي يعطي للإطلالة طابع الجرأة و الاختلاف، أما الأساور و الخواتم فكل ما يعتمد على الغرابة و الابتكار دارج هذا الموسم.
موضة ربيع 2017 كسرت مفهوم الشكل الواحد، و أصبح بمقدورك الاعتماد على ما يناسبك فقط، لأن كل ما ستحبينه ويجذبك، ستجدين له شبيها في خطوط الموضة الحديثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *