جديد أقراط ربيع 2017 من أهم عروض الأزياء

موضة أقراط ربيع 2017 قدمتها لنا الدور العالمية في تصاميم و أشكال منوعة و خاصة للمراة في مختلف مناسباتها، و جدير بالذكر أن أغلب ﺍﻟﻤﺼﻤﻤﻮﻥ قد ركز ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺘﻜﺎﺭ ﻣﻮﺿﺔ ﺍﻷﻗﺮﺍﻁ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺰﻳﻦ ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻻﻃﻼﻟﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﻻﻓﺖ و تتدلى من أذنك في مظهر ناعم و جذاب، ﻭ ﻗﺪ شاهدنا هذه الموضة في عروض أزياء مختلفة ﻟﻤﺼﻤﻤﻴﻦ ﺃﻣﺜﺎﻝ ﺑﺎﻟﻤﺎﻥ ﻭ ﺑﺎﻟﻨﺴﻴﺎﻏﺎ ﻭ ﺑﻠﻮﻏﻴﺮﻝ ﻭ ﺭﺑﻴﺮﺗﻮ ﻛﺎﻓﺎﻟﻠﻲ ﻭ ﺩﻭﻟﺘﺸﻲ ﻏﺎﺑﺎﻧﺎ ﻭ ﻏﻮﺗﺸﻲ ﻭ ﺟﻲ ﻛﺮﻭ ﻭ ﻏﻴﺮﻫﻢ كثير.

ﺧﺒﺮﺍﺀ ﺍﻟﻤﻮﺿﺔ لموسم ربيع 2017 ينصحون ﺑﺎﻋﺘﻤﺎﺩ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻴﺤﺔ من الأقراط ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﻜﺜﺮﻱ ﻣﻦ ﺍﻷﻛﺴﺴﻮﺍﺭﺍﺕ ﻣﻌﻬﺎ ﻟﻜﻲ ﺗﺒﺮﺯﻱ ﺍﻷﻗﺮﺍﻁ ﻭ ﻻ ﺗﺸﺘﺘﻲ التركيز ﻋﻨﻬﺎ، ﻭ ﺃﻥ ﺗﺮﻓﻌﻲ ﺷﻌﺮﻙ ﻣﻌﻬﺎ ﻧﺼﻒ ﺭﻓﻌﺔ، ﺃﻭ ﺷﻴﻨﻴﻮﻥ ﻧﺎﻋﻢ ﻣﺒﻌﺜﺮ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﺼﺮﻳﺔ ﻭ ﺟﻤﻴﻠﺔ و تبرز جمال أقراطك التي اعتمدتها.

و ضمن هذه المجموعة التي نقترحها عليك ستتعرفين سيدتي على موديلات رائعةخاصة تلك بالأشكال الهندسية من الذهب في اللون الذهبي و الوردي و حتى البرونز، و جدير بالذكر أن موديل الأقراط المتدلية و المنسدلة هي المسيطرة و يجب أن تتوفر في خزانتك لتتألقي بها في سهراتك و خروجاتك اليومية.

و إن أردت بعض التمبز و الإختلاف في مظهرك اختاري أذنا بقرط صغير و أذن أخرى بقرط متدلي و بارز هكذا ستضمنين جمال مظهرك و ستجذبين إليك كل العيون، شاهدي هذه التشكيلة التي نقترحها عليك و كوني على اطلاع بآخر الصيحات في اكسسوارات هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *