تعرفي على جديد نظارات ديور 2017

النظارات الشمسية من أهم الاكسسوارات التي تضيف الكثير لإطلالتنا كيفما كان تصميمها، و تقدم لنا بهذا الخصوص العديد من الماركات العالمية موديلات جديدة و استثنائية من نظارات 2017 و لن نجد أفضل من ماركة ديور حتى نحصل على اللوك المثالي و تصميم النظارة المناسب، و لا شك سمعت بصدور نظارات ديور 2017 الجديدة التي لا محالة تستحق مكانا لها في خزانتك.

يمكننا القول أن نظارات ديور 2017 من أهم القطع الأكثر انتشارا حاليا في عدد من الدول، و لهذا الموسم قد صممت المدير الإبداعي ماريا غارسيا تشيوري مجموعة جديدة خاصة من النظارات الشمسية اختارت لها عنوان Dior Revolutions و التي تعزز ثقة المرأة المعاصرة في نفسها و تمنحها إطلالة فأخرة و الإضافة اللازمة التي تحتاجها إطلالتك مهما كانت مكتملة و أنيقة.

نظارات ديور في المواسم السابقة كانت على الدوام اختيار أبرز المشاهير و نفس الأمر حاصل مع هذه المجموعة كذلك و التي رأينا العديد من المشاهير متألقين بها واكتسحت شوارع الموضة العالمية هذا الموسم 2017 و أجمعت عليها العارضات جيث نسقنها بطريقة الستريت ستايل.

كما تشاهدين في الصور هذه الموديلات من نظارات ديور 2017 حديثة الطرح و هي مستوحاة من نظارات الطيار بتصميم معدني ذهبي و فضي مع لمسة النجمة الذهبية التي تتوسط النظارات.

كوني أول من يتعرف على هذه التصاميم الجديدة لنظارات ديور و الاي لاشك سنراها كثيرا في الأيام المقبلة مع فاشنيستا و نجمات عالميات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *