جديد مجوهرات معوض 2017 فاخرة ستزيدك أنوثة

مجوهرات معوض 2017 ستسحرك و تجعلك تتمنين الحصول على إحدى قطع هذه الدار الراقية التي لطالما أتحفتنا و أبهرتنا بفخامة تصاميمها التي تناوبت على ارتدائها أشهر النجمات العربيات، و الجديد في هذه التشكيلة أنها مهداة للعروس، خاصة أن كل فتاة تتمنى بأن تتألق في يوم العمر بأجمل مظهر سواء من خلال فستان الزفاف، مكياج، و مجوهرات، و هذا التألق وحدها معوش تقدر على منحك إياه في أجمل صورة.

و قد تميزت هذه الدار المرموقة بمجوهراتها الفاخرة التي تحتفي بمشاعر الحب التي تملئ كيان العروس،  صممت كل قطعة في المجموعة بإتقان و فن متناهيين لتحاكي بروعتها جمال العروس بأعذب الطرق و أرقها، و تسحر كل من ينظر إليها و أولهم العريس.

بالأحجار الكريمة المتلألئة و النفيسة التي تشع بريقا استطاعت معوض أن تكسب ود عرائس هذا الموسم،  معظم الأطقم في المجموعة ضمت قلادة، خاتم، و أقراط و أسورة أتت كلها بتصاميم بارزة و كبيرة كالقلائد التي ستملأ عنق العروس و الخواتم المرصعة بأحجار كبيرة إلى جانب أقراط متدلية.

الجميل في مجوهرات معوض 2017 زخارفها الكلاسيكية من الزهور و البتلات و القلوب و الدموع التي تتباين بين البساطة الفاتنة و العظمة الهائلة للأحجار النفيسة التي ترصعها، لتكون بذلك خير اكسسوار تتزين به العروس يوم زفافها.

العروس المزينة بمجوهرات الدار المطروحة حديثا ستكون فاتنة و ستزيد من جمال فستان زفافك، و الجميل أن إطلالتك البسيطة ستتحول مع مجوهرات معوض 2017 إلى إطلالة فاتنة و جذابة ذات معنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *