ساعات بولغاري فاخرة بتصميم أفعواني

تميزت  ساعات بولغاري ضمن المجموعة الجديدة للمجوهرات 2017 ، هذه الساعات بتصميمها الأفعواني الذي أقبلت عليها الكثير من النجمات يواصل كسب الإعجاب عالميا، و الفكرة وراء هذه التحفة من الساعات هو الأفعى فهي تتخلص باستمرار من جلدها، لتحصل على جلد آخر، تماما مثل ساعات سيربنتي.

بتد العديد من التصاميم و الأشكال المختلفة التي شاهدناها في الساعات، تقدم بولغاري ساعة سيربنتي مع تبني التصميم الملتف المزدوج بأشرطة متعددة الألوان من الجلد الفخم، كاستمرار طبيعي و مشروع لقصة سيربنتي و الذي طرحته الماركة الإيطالية أمس في معرض بازل في سويسرا.

حزام ساعات بولغاري مصنوعة من جلد الكارونغ، و هو ثعبان الماء غير السام الذي يتمتع بجلد رقيق جدا و ناعم، يعتبر من الجلود الثمينة و الأصلية و الحصرية، تم تبديمه بألوان مختلفة كالأبيض و الأسود و البرغندي و الأخضر و البني مع طبقة من الورنيش تمنح تصاميم الساعة لمعانا خفيا.

ساعات بولغاري الجديدة تأتي بعلبة قطر 27 ملم، و حركة كوارتز سويسرية من الفولاذ و الذهب الوردي و القطع الرائعة من الماس المرصع، بقرص مطلي بالأسود، أو من أم اللآلئ، و مقاومة للماء إلى  50 مترا.

حزام ساعات بولغاري مزدوج ملتف من جلد الكارونغ قابل للتبديل بسهولة و مزود بمشبك دبوس.

هذه الساعات الراقية رفيق مثالي للسيدة العصرية المحبة للحداثة و التميز في جمالها، في النهار كما بالمساء هذه الساعة لن تخطئ و ستمنحك الإضافة التي تحتاجينها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة