جديد نظارات شمسية 2017 أشكال و ألوان لا تخطر على البال

نظارات شمسية 2017 بدون شك تستحق أن تحجزي لها مكانا في خزانتك لأنها تطل علينا بتصاميم و موديلات منوعة و جذابة و كل تصميم بميزته و خاصيته التي تتلائم و صيحات الموضة العالمية و بالتحديد نظارات شمسية ذات الإطار الملون و الشفاف، هذا الإطار يأتي بلاستيكيا و ملونا و بأشكال حادة و هندسية ملفتة.

نظارات شمسية 2017 بعدسات بحواف حادة و كبيرة هي الدارجة، و ينصح بأن تتوجهي لهذه الموضة و إن لم يكن وجهك مستديرا oval فكل من كيم كاردشيان و بيلا حديد و حتى كايلي جينر يتزين بهذه النظارات رغم شكل وجههن النحيف.

كذلك ستشهدين هذا الموسم صيف 2017 عودة النظارات الشمسية بالإطار الصغير و الذي يبدو ضيقا على الوجه و العينين، كذلك لا تستبعدي خيار النظارات الشمسية بالإطار الكبير و الملفت و المزينة بالأحجار أو اللآلئ و طبعات الورود الملونة كما سيق و قدمتها دولتشي غابانا.

الزجاج الملون يستمر معنا هذا الصيف كذلك و يأتي بألوان مختلفة و متنوعة ستتألقين بها صيف هذا الموسم، إلى جانب زجاج المرآة الرائع الذي سيزيدك غموضا و إثارة في خروجاتك، طبعة جلد الفهد من الطبعات التي ستشاهدينها كثيرا صيف هذا الموسم لذلك سارعي و احصلي على نظاراتك بطبعة جلد الفهد على الإطار.

و هنا بالصور نقدم لك تشكيلة لأجمل النظارات الشمسية 2017 و التي تحمل توقيع أشهر و أكبر الماركات العالمية، شاهديها و لا تنسي أن تشاركينا برأيك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *