ساعات ديور 2017 مرصعة و مزينة بأفخم الأحجار

ساعات ديور 2017 آخر التصاميم و الموديلات التي طرحتها الدار الفرنسية و التي لن يختلف أحد على جمال تصميمها و سحر تفاصيلها المؤثرة و الجذابة، تصاميم ساعات ديور 2017 تحتوي في طياتها لمسات عصرية و فاخرة بذوق رفيع سيتجلى لك في كل جوانب التصميم، هذه المجموعة الجديدة تم طرحها حديثا في معرض بازل بسويسرا، و استحقت منا أن نلقي عليها الضوء لتتعرفي عليها عن قرب.

تنوعت الموديلات في هذه التشكيلة في الألوان و الأحجار و الزينة التي طبعت على كل ساعة، و لعل مم بين التفاصيل الطاغية و المؤثرة النجمة الجالبة للحظ، التي تعكس ولع الدار الفرنسية بتيمة النجوم و الكواكب خاصة في هذه المجموعة التي يمكننا اعتبارها مصدر الإلهام.

في بعض ساعات ديور 2017 سيسحرك قرص السلعة الذي تتجسد فيه السماء مضاءة بالنجوم المتحركة و المتلألئة نظرا لكونه مرصع بالماس و الذهب، مظاهر الزينة في الساعات تجسدت كذلك في النيران المشتعلة في الأوبال بشكل متباين مع النمط المتكسر و المنسدل للذهب المطلي بالمعدن.

التنوع و التميز سيكونان حليف السيدة المحظوظة بارتداء هذه الساعات و تزيين معصمها بها فبعيدا عن قرص الساعة المزين بالنجوم المتلألئة نجد ساعات بقرص من الملكيت، مع لمسات من الذهب الأصفر و العقيق الأخضر سيكون اختيارا مفضلا لدى السيدة الكلاسيكية.

و ستجدين كذلك ساعات بقرص من الأفنتورين مع لمسات من الذهب الزهري و السافير الزهري بشكل أكثر عصرية، و بمناسبة السنة الصينية الجديدة طرحت ديور موديلات بروح هذه المناسبة من خلال ساعات بقرص من الذهب الأصفر بتأثير محفوف مع اللون الأحمر، و سوار من جلد التمساح الأحمر البراق.

ساعات ديور 2017 تتسم بنظام حركة أوتوماتيكي من إبداع “ديور” Dior.

لا تنسي أن تشاركينا برأيك في هذه الموديلات الساحرة منار عالمية كديور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة