زيني أصابعك مع موضة الخواتم الرفيعة

موضة الخواتم الرفيعة تواصل الإستمرار معنا و تستحوذ على اهتمام أغلب الصبايا، ففي الآونة الأخيرة انتشرت موضة ارتداء الخواتم الرفيعة في جميع أصابع اليد، هذه الموضة تعطي لليد شكل جمالي مختلف عن اكسسوارات أخرى و تم التخلي عن فكرة الإكتفاء بخاتم أو خاتمين في اليد الواحدة، و لعل أكثر الأوقات المناسبة بالتحديد لارتداء الخواتم بهذه الطريقة كالخروج مع الأصدقاء أثناء النهار.

موضة الخواتم الرفيعة تتيح لك فرصة تنسيق كل خواتمك الرفيعة التي تملكبنها لتحصلي على أيادي جميلة و على الموضة، و اخترنا لك اليوم أشكال مختلفة لموضة الخواتم الرفيعة التي تصلح أن ترتديها في جميع أصابع يدك.

  • كيف تتوفقين في ارتداء موضة الخواتم الرفيعة؟

– بالإمكان أن ترافقي هذه الخواتم الرفيعة مع خاتم زواجك، وزعيها على كل أصابع يدك أو اختاري جمعها في اصبع أو اصبعين، و ضمن مجموعة الخواتم الرفيعة التي تزين يدك لا تترددي و رافقيها مع خاتم أو خاتمين كبيرين لتحصلي على ذلك التباين الجميل بين خواتمك.

– احرصي على اختيار خواتمك بأشكال و تصاميم مختلفة كتلك التي تأتي على أشكال هندسية، فيونكة أو مرصعة بأحجار كريستال، الخواتم الرفيعة و بموديلاتها المنوعة و المختلفة ستحصلين على فرصة ثمينة لتزيين  إطلالتك بتفاصيل قد تبدو لك بسيطة و عادية إلا أنها مؤثرة و ستثير انتباه كل من يراك.

– لا تترددي في المزج بين الفضي و الذهبي في ارتدائك لموضة الخواتم الرفيعة، و لا تنسي قاعدة أنه كلما زاد العدد، كان أفضل. لا تختاري خاتما واحدا ذهبيا وآخر فضيا لأن مظهرهما سيكون غريبا.

– يمكنك الحد من اللمعان بإضافة الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية، أنت لا تريدين أن يكون الشكل النهائي لأصابعك مبالغا فيه وإنما أنيق و به لمسة مبدعة تعبر عنك و عن ذوقك الشخصي و ستايلك الخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *