اكسسوار العقد يمز اطلالة المحجبات

انتشرت مؤخرا موضة ارتداء العقد لدى الكتير من الفتيات والسيدات حيت اصبح ارتداء اكسسوار العقد من اهم الاشياء التي تميز اطلالة السيدة وتزيدها رونقا زاهيا واناقة غير معهودة بالوانها الجميلة والرائعة و بريقها الساحر الذي يغير من شكل اطلالتك ويقلل من رتابة الالوان المعتمدة .

هذه الموضة لارتداء العقد تتميز باشاكلها العصرية المختلفة منها العقد القصير الملتف حول الرقبة  الذي يناسب مختلف والذي يتماشى ويناسب جميع الاطلالات الكاجول او العصرية او حتى الكلاسيكية.

ومن بين اهم مميزات هذه الصيحة كونها مناسبة للسيدات المحجبات والغير المحجبات ايضا بفضل بعض التعديلات الصغيرة التي يمكنك اضافتها لحجابك ليتناسق مع الاكسسوار الذي ترتدينه.

 يمكنك سيدتي المحجبة عند اختيارك القميص أو الفستان بباقة كلاسيكية دائرية قومي بعمل لفة حجاب ضيقة وأدخلي الأطراف الزائدة تحت القميص، حتى يظهر العقد الذي ترتدينه ويبدو كجزء من القميص ويضفي أناقة أكثر على إطلالتك. 

اما باختيارك للعقد البارز  والكبير  فلن تجدي مشكلة كبيرة مع طريق لفة حجابك متل اعتماد الدلايات الضخمة والمرصعة بالأحجار  التي تنسدل على صدرك لتتميزي في اطلالتك بكل رقة واناقة.

نتمنى  سيدتي ان تكون هذه الموضة لارتداء العقد التي تجعل اطلالتك غنية بالحيوية والاناقة قد نالت اعجابك وتعتمديها مع اجمل اطلالتك. 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *