امنحي شعرك اطلالة جذابة بافكار ربطات الشعر بالبندانة

لاشك ان كل واحدة منا تسعى تغيرك شكل مظهرها وتحب ان تبدو كل يوم ياطلالة جديدة و انثوية ولمنح شعرك اطلالة جذابة نقترح عليك سيدتي موضة تزيين الشعر بالبندانة التي  تعد من اجمل الافكار البسيطة التي تمنح الفتاة مظهرا مميزا وتغير من شكل الشعر العادي بهذه اللمسة المميزة .

وقد انتشرت اشكال البندانة المختلفة والمتنوعة التي تمكنك ان تبدعي في ابتكار اشكال مختلفة ومتنوعة لافكار تزيينين بها شعرك قد تبدو غريبة بعض الشيء لكنها تضفي لمسة جدابة لشعرك وتحول من شكل اطلالتك ككل.

افكار البندانة بسيطة وغير  معقدة يمكنك تنفيدها بكل سهولة لوحدك فهي تناسب جميع اطوال الشعر القصير او المتوسط او حتى الطويل ويمكنك التالق بها في كل خروجاتك النهارية والنزهات والخروجات مع اصحابك وإذا كنت من الأشخاص التي تذهب للشاطئ كثيرا  في الصيف وتعانين من الرطوبة العالية  فقط كل ماعليك هو لف البندانا على كعكتك، وستعطيك لوك مميز على البحر.

يمكنك الاختيار بين الاشكال المختلفة من الباندات منها ربطات بندانة الشعر الملونة و المنقوشة التي يمكنك سيدتي استخدامها  في عمل تصفيفة ربطة  شعر جديدة كربطة الفيونكة أو  التوربان او الضفيرة أو لف البندانة حول الكعكة او يمكنك جعلها تزيين الرأس و استخدامها كربطة و عصابة شعر جديدة كان تقومي بربط طرفي البندانا عند مقدمة الرأس وستعطيك هذه الطريقة إطلالة  كلاسيكية وستايل جديد يبهر من حولك.

اليك سيدتي هذه الصور لافكار تزيين الشعر بالبندانة لتتالقي بستايل جذاب و انيق بخطوات بسيطة.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *