اجعلي من الوشاح اكسسوارا انيقا يزين حقيبتك

هل سبق و فكرتي سيدتي في طرق عصرية تجدد من شكل حقيبتك القديمة و تعطيها نفسا جديدا و اطلالة انيقة وجدابة باكسسوار بسيط متوفر في خزانة كل سيدة منا .

يمكنك تنفيذ ذلك  بكل بساطة بتطبيق موضة اكسسوار الوشاح الذي يزين الحقائب حيت انتشرت في الاونة الاخيرة موضة الحقائب المزينة باكسسوار الوشاح في اشكال وتصاميم متعددة منحها هذا الاكسسوار البسيط اناقة غير معهودة حيت بدت التصاميم  انيقة باشكال غير مالوفة وجذابة.

 

نقترح عليك سيدتي هذه الفكرة البسيطة التي يمكنك تنفيدها بنفسك لاعطاء حقيبتك نفسا جديدا وطابعا شخصيا و جعلها تتحول من الحقيبة الكلاسيكية القديمة الى حقيبة جذابة مواكبة للموضة و متالقة بطابعك الشخصي.

 

 يمكنك  سيدتي ربط الوشاح على على حزام الحقيبة او على شكل عقدة فراشة تثبتيها في مكان ظاهر على حقيبتك، أو لف الوشاح حول مقبض  الحقيبة، وأيضاً يمكنك إحاطة الحقائب التي على شكل صندوق بالوشاح وكأن الحقيبة سيدة أنيقة تلف كتفيها وذراعيها بالوشاح.

 

بهذه الطرق البسيطة التي يمكنك سيدتي تنفيدها بكل سهولة ستجعلين من اكسسوار الوشاح البسيط  وسيلة مبتكرة وسهلة لتشخيص حقيبتك دون الحاجة إلى الخروج وشراء شيء جديد ويفضل ان يكون الوشاح الصغير ذو الشكل المربع، والذي يكون عادة مصنوعا من الحرير المطبع أو القطن موضة عالمية وتالقي باطلالة تمنحك لمسه انيقة و بسيطة و تجعلك متميزة في أجمل إطلالاتك العصرية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *