اكسسوارات تقليدية رائعة بروح الvintage

ستايل الvintage يحكم قبضته في معظم جوانب الموضة و الفاشن هذا الموسم و طغا بشكل كبير في الديكور و الديزاين كذلك، و أطل علينا هذا الستايل الذي يعود إلى حقبة الثمانينيات والتسعينيات في أجمل تيارات الموضة العالمية، و التي تحولت إلى ثوابت نراها على منصات أبرز عروض الأزياء العالمية.

و لفتتنا بشكل خاص موديلات اكسسوارات تقليدية رائعة يمكن ارتدائها للإطلالة الكاجوال كما المسائية،  كالأكسسوارات الضخمة من عقود، أقراط، بروشات و أساور و التي تحمل روح ال Vintage في مل تفاصيلها الصغيرة و الكبيرة مع بعض الإضافات الملفتة التي لا تستغني عنها الأنثى لاكتمال أناقتها و جمالها.

موضة اكسسوارات تقليدية تتمثل في السلاسل العريضة المرصعة بالأحجار المستديرة و الملساء الملونة الشبيهة بالفيروز، المرجان و اللؤلؤ  إضافة إلى حبيبات الستراس الضخمة الشفافة و الملونة.

غالبا ما تكون هذه الاكسسوارات مصممة من الفضة المعتقة بحبيبات الكريستال و النحاس مع نقوش قبلية، دون أن ننسى موضة رأس الأسد التي انتشرت عبر إصدارات Versace وذلك أيضا ضمن أكسسوارات و مجوهرات الـ Vintage.

تابعي معنا هذه المجموعة التي نقترحها عليك و ستغير بالكثير من نظرتك لستايل الvintage مع هذه الباقة من أجمل اكسسوارات تقليدية أنيقة ستذكر كل من يراك بالتصاميم العتيقة التي ولى زمانها، و  هذه الموضة بالتحديد ستضفي إطلالة أنيقة على ملابسك الصيفية الكاجوال، السبور و حتى السهرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *