مجوهرات باندورا 2017 تصاميم لربيع كله أناقة

مجوهرات باندورا 2017 تطل علينا موسم الربيع بتصاميم جديدة في منتهة الروعة و الإنتعاشة من خلال الألوان و التصاميم، خاصة الازهار و الورود التي تعكس الطاقة الايجابية التي لا تنفك دار PANDORA تعبر عنها من خلال مجوهرات عالية الجودة و الجمال مصنوعة من مواد رائعة على أيدي حرفيين موهوبين عملوا بدقة و تفاني، و قدموا للسيدة أينما كانت أجمل الاكسسوارات لتتزيني بها في مختلف مناسباتك.

تألقي مع مجوهرات باندورا 2017 مع خاتم زهرة الماغنوليا من الفضة الاسترلينية و المينا، تم طلاء بتلات الزهرة يدويا بالمينا الوردية لتحصل على الشكل المظلل الطبيعي، و يتوسطها حجر وردي زاهي اللون.

روح الربيع تجلت في المجموعة من خلال درجات الألوان السبعة الخلابة للمينا المطلية يدويا على أساور “قلوب باندورا”مثل : الأزرق الهوائي، الأزرق الأميري، الأزرق البنفسجي، النعناع المنعش، الأرجواني الزاهي، الوردي الفاتح و الفضي البراق.

باقة من ستة براعم تتوزع على أقراط عنقود “الأقحوان الخلاب” المتسلقة لتقدم لمسة جمالية مختلفة، تضيف الفضة الاسترلينية و الزركونيا المكعبة الملتحمة بطريقة الخرز إلى هذا التصميم الحديث رونقا خاصا.

و لفتت أنظارنا خواتم “قلوب باندورا” من الفضة الاسترلينية حيث يتماشى لون المينا مع لون الحجر البراق صديق البيئة في كل خاتم، و يزدان التصميم بالقلوب المحفورة بعناية، إلى جانب الدوائر الفضية التي تزين الأساور التي بدت بتصميم رفيع مفعم بالأنوثة و النعومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *