مجوهرات شوبارد 2017 تغازل أنوثتك و تدللها

اسم شوبارد دائما ما يكون عنوانا للفخامة و التميز و الرقي و عند اختيارك قطعة من مجوهرات شوبارد 2017، لن تسحري فقط بالفخامة و التصميم الاستثنائي، بل كذلك الدقة الحرفية المذهلة لصائغي العلامة و حرفييها الذين يتحلون بالصبر لصنع كل قطعة بصورة فريدة من نوعها، و لموسم ربيع 2017 تواصل الدار العريقة رحلة التميز و موافاة السيدة بأفخم و أرق التصاميم التي ستميزها بين كل الحشود بتصميمها و تفاصيلها الفاتنة.

تضم مجموعة مجوهرات شوبارد 2017 موديل ساعة بديعة و مجوهرات رقيقى تتسم بسهولة تنسيقها و ارتدائها، و تتألق تفاصيلها بالفخامة الخالصة.

حرصت دار شوبارد على التأكيد على خبرات الأجداد العريقة و دعمها بأحدث التقنيات المعاصرة لتعطي النتيجة النهائية بموديلات استثنائية تتحلى بقدر وافر من الحرفية و تتنوع بين تحف فنية من المجوهرات النفيسة و الفاخرة.

الرقة و الحيوية تجلت في موديلات مجوهرات كالخواتم المزينة على شكل قلوب مرصعة بحجر ملون إلى جانب الموديلات المستوحاة من أزهار الكرز، حيث استوحيت من فصل الربيع و صيغت قطعها من الذهب الأبيض ورصعت بأحجار الزمرد و الألماس.

و لفتت أنظارنا تصاميم الأقراط و الخواتم مفردة أو مزدوجة تتألف من زهرتين متقابلتين رصعت بأحجار الزمرد أو الألماس المصقولة بشكل كمثري و تم تشكيلها كتويجات زهرة متفتحة حول أحجار مصقولة بشكل مستدير في وسط الزهرة.

أهم نجاحات شوبارد كانت من خلال السلعات التي لا يمكن أن تغيبها الدار و تقدمها كل موسم بلمسة متجددة و معاصرة كالساعة المرصعة بأحجار الزمرد أو الألماس المصقولة بشكل كمثري و مستدير.

الألماس و القلوب المتراقصة معا مكونان طاغيان في التشكيلة و شاهدناه في أكثر من موديل سواء الخواتم و القلائد و كذلك الأقراط بمزيج مبهج و متناغم.

تم تسليط الضوء في مجموعة مجوهرات شوبارد 2017 على التوهجات الخضراء و البرونزية التي تشع من أحجار المرمر و عين النمر. تضم المجموعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا سوارا دائريا صلبا، و خاتما كرويا يضم إما أحجار مرمر أو عين النمر مع الألماس بالإضافة إلى أحجار الألماس المتحركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *