اعتمدي هذه النصائح لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لك

اصبحت النظارات الشمسية قطعة ضرورية وجزءا اساسيا  في اطلالة كل سيدة عصرية محجبة ولا تكتمل اطلالة واناقة السيدة الى بنظارات شمسية ملائمة لشكل وجهها وحجابها ومع ان النظارات الشمسية اصبحت الان متوفرة في العديد من الاشكال والانواع المتعددة الا ان اغلب السيدات لازلن يقعن في حيرة أمام اختيار النظارة المناسبة لهن والتي يمكن ان تبرز جمال الوجه لديهن , لذى اردنا ان نقدم لك سيدتي اهم النقط والنصائح التي يجب اخدها بعين الاعتبار  للتوفق في اختيارك.

-حاولي تحديد شكل وجهك ان كان بيضاويا مستدير او مربع او طويلا لمعرفة طريقة  شكل الحجاب المناسبة لشكل وجهك والنظارات الملائمة له.

-قومي بتنسيق لون حجابك مع الوان نظارتك الشمسية وحاولي ان يكونى اللونان مناسبان ومتناسقان معا .

-حاولي الاتجاه الى الالوان الفاتحة في الوان نظارتك فتلك الالوان هي الرائجة لهذا الموسم وهي الوان صيفية ربيعية فرحة ستضفي نوعا من الجاذبية والنعومة على اطلالتك .

-قومي باتخاد اشكال عصرية ملائمة لشكل وجهك وابتعدي عن النظارات السوداء الضخمة او النظارات ذات الكادر الكبيرا واعتمدي على اشكال نظارات ناعمة تناسب ملامح وجهك .

-ان كنت وجهك يمتاز بالشكل البيضاوي فاعتمدي النظارات المربعة فهي ستليق بك اما ان كان شكل وجهك مربع  فالنظارات ذات العدسات المستديرة والبيضاوية أو موديل عيون القطة ستكون الانسب لك لانها تعطي للوجب قدرا من الاستدارة.

-اعتمدي ربطات حجاب غير مشدودة على وجهك كي لا تظهر وجهك متورما وقومي بارخاء الحجاب لتناسب النظارات شكل وجهك.

-ابتعدي قدر الامكان عن النظارات ذات الاكسسوارات الضخمة كي لا تبدو إطلالتك مبالغة، ولا تنسي قاعدة أن الجمال في البساطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة