مجوهرات ريكاردو باستا تحف فنية تدلل جمالك

قطع فنية بتصميمات راقية اذهلنا بها المصمم العالمي ريكاردو باستا صممت بحرفية عالية ودقيقة لتتوج في الاخير بقطع فنية فخمة وراقية للمراة العصرية التي تبحت عن قطع تددل جمالها وتبرزها في كامل انوثتها .

هذه المجوهرات التي اطلقها المصمم ريكاردو باستا في مجموعته لهذا الموسم تميزت بتصاميم عصرية مختلفة بالوان جذابة تسحر العين بجمالها لاطلالة ناعمة ومتناسقة .

 

تميزت كل قطعة حملت توقيع المصمم العالمي ريكارد باستا بتصاميم هندسية رائعة  وباتكارات حصرية جديدة تدلل جمال المرأة.

 صقلت بالاحجار النفيسة الامعة والاحجار الكريمة   كالياقوت الازرق والالماس والياقوت والجارنيت والتنزانيت جعلت القطع تتميز بفخامتها واناقتها اللامتناهية .

ضمت مجموعة ريكاردو باستا  لموضة هذا الموسم باقة متنوعة من الاكسسوارات الفخمة التي اطلت علينا في صور طبيعية انيقة من الخواتم الانيقة المرصعة.

وابتكارات حصرية انيقة من القلادات التي نقشت ورصعت ايضا بالاحجار الكريمة واللألىء واقراط الاذن التي تم تصميمها من الذهب الابيض والماس والزمرد كما صيغت بعض الخواتم ايضا من الذهب الاصفر ورصعت بالماس والزمرد .

هذه القطع الفنية من المجوهرات الفخمة من مجموعة المصمم ريكاردو باستا  ستتوج اطلالتك بكل اناقة وجذابية وتكمل من جمالية اطلالتك بالوانها الساحرة وتصاميمها الهندسية المدروسة واحجارها الفخمة المرصعة بدقة واحترافية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة