اساور ذهبية لتتزين بها العروس ليلة زفافها

العروس فس ليلة زفافها لابد و أن تكون إطلالتها إستثنائية و غير متوقعة بشكل إيجابي طبعا، لابد و أن تكون العروس و كأنها ملكة متوجة، و هذا الأمر يتأتى لها بفضل اختيارها الجيد بفستان زفافها بدرجة أولى و المجوهرات كالقلائد و الاساور و التاج طبعا، و اختيارك الموفق لمجوهراتك من شأنه أن يبهر الجميع و تأسريهم بمجوهراتك و فخامتك.

و اليوم اخترنا أن نعرض عليك مجموعة اساور ذهبية سيكون مناسبا و مثاليا لو ارتدتها العروس ليلة زفافها، و التي تتنوع بين الذهب الأصفر و الذهب الأبيض و الوردي مع نقوش و تصاميم مفعمة بالأنوثة و الفخامة التي ستكمل جمالك و تبرزك عروسا كاملة الشياكة.
 

معظم التصاميم تزينها نقوش و ترصعها أحجار كريمة و نفيسة إلى جانب الألماس الذي يتسيد على هذه الموديلات الموجهة للعروس، كالسوار المبتكر من دار شوميه CHAUMET الذي يتميز ببساطة التصميم و الإبتكار، و سيكتمل توهجه مع خاتم و تاج بنفس التصميم من العلامة، خاصة التاج الملكي المرصع بالماس.

دار Akillis كذلك قدمت تصميم سوار بالذهب الوردي مرصع بالألماس تميز بتصميم جذاب يجمع بين أكثر من شكل مبتكر، و سيكون رائعا على معصم العروس خاصة العروس المقبلة على الإختلاف و التميز.

العروس المحبة للستايل الفخم و المترف لها نصيب من موديلات اساور ذهبية في منتهى الرقي، خاصة تلك التي تهديها لك دار شانيل مغطى كامل بالالماس.

كما و لفت نظرنا سوار بولغاري بتصميم أفعواني مرصع بالالماس، دون أن نتجاهل سوار بياجيه الناعم بشكله البسيط و المتقن في آن واحد.

للعروس الناعمة المحبة للبساطة هناك تصاميم منوعة يمكنك أن تختاري بينها أبرزها تلك من توقيع Boucheron، و أخرى مبتكرة و غير تقليدية من توقيع داماس أنيق و سيحول العروس في ثواني إلى أميرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *