الأحمر يطغى على تقديم شوميه و كارتييه للمجوهرات

لاحظنا مؤخرا اجتماع العديد من ماركات تصميم المجوهرات على اللون الاحمر عند تقديمها لمجموعة مجوهراتها كدار كارتييه و شوميه، و هذا الأمر يعود إلى توهج و جاذبية اللون الأحمر الفاتن و الذي زاد من جمالية المجوهرات المعروضة و أعطاها قيمة مضافة، إلى جانب بساطة اللوك و الذي ستكتشفينه من خلال الصور التي نعرضها عليك، و التي تجلت في قصة السترة الرسمية المحتشمة و القميص الكلاسيكي مع فخامة قماش الدانتيل.

هذا الأمر الذي استنذت عليه الماركات يعيد تذكيرنا بأهمية اللون الأحمر في إبراز أنوثتنا و وضعها في قالب لائق و جذاب، و هو الأمر الذي تؤمن به معظم السيدات، و اللون الأحمر يمكنك أن تتألقي في الإطلالة الرسمية و غير الرسمية و الكاجوال، يمكننا اعتباره اللون الجوكر الذي سيفي بالغرض في كل مناسبة.

ضمن المجموعة التي نقترحها عليك تجدين البروش التي يمكن أن تضفي لمسة أنيقة على ملابسك الرسمية كما تتأكدين أنه و بوضع خاتمين في يد واحدة، تحصلين على لمسة ملفتة.

 كذلك الأساور الكثيرة في المعصم الواحد فكرة تدعوك هذه الماركات المرمزقة لترسيخها عندك، إلى جانب  تنسيق العقود بطبقات و أحجام مختلفة الأمر الذي سيضفي لمسة حيوية على إطلالتك العملية.

المجوهرات الناعمة من شوميه و كارتييه خاصة تلك المزينة بأشكال الأزهار هي الخيار الأنسب لإطلالة ناعمة و أنثوية و أنيقة، و لا تتخلي هذا الموسم عن المجوهرات الكبيرة و الملفتة لأنها تحول إطلالتك من عادية إلى إطلالة ملفتة و هذا ما أكدت عليه أكثر من ماركة.

طقم المجوهرات المكون من قلادة و خاتم و إسورة قد تبدو كلاسيكية و رسمية إلا أنها ستغير بالكثير من مظهرك و ترتقي به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *