مجوهرات دماس الراقية ستدلل جمالك

لاتكتمل اطلالة السيدة من دون مجوهرات واكسوارات فخمة وراقية تناسب اطلالتها وتمكل من جمالها وتبرزها في اطلالة الاميرات بلوك انيق انتوي مميز.

ولعاشقات الفخامة والاناقة والتفرد في اطلالتهن  اطلقت مجموعة دار دماس العالمية مجموعتها الجديدة لاكسسوارات راقية لموسم 2017.

هذه الماركة العالمية التي عودتنا على فخامة مجوهراتها الراقية التي بدأت مشوارها منذ عام 1907 واستطاعت بمرور السنين أن تتوسع و تحقق إنجازاتٍ كبيرة تحولت بها إلى مجموعة داماس الشهيرة الى المستوى العالمي بل واصبحت تمتلك 400 معرضاً في 18 دولة حول العالم  وقد عادت بقوة و اتحفتنا من جديد بباقة مميزة لاجمل الاكسسوارات المختلفة التي ترقى لذوق السيدة العربية.

تميزت مجموعة اكسسوارات  دماس لموسم 2017 بفخامة ودقة تصاميمها التي تميزت باختلافها وانواعها من اقراط و قلائد وخواتم فخمة وراقية التي تبرز اطلالة السيدة في كامل الجاذبية والاناقة.

كما تنوعت باقة التصاميم المقدمة لهذا الموسم من خواتم ماسية عصرية مرصعة بالزمرد و قطع الالماس الفريدة والساحرة وبين مجوهرات عصرية من الذهب الخالص مرصعة ايضا بقطع الالماس بحرفية تعكس تفرد التصاميم في كل قطعة .

 

ستلاحظين سيدتي بلا شك تفرد التصاميم المقدمة من مجموعة دماس لهذا الموسم والتميز الذي طرحت به من اشكال هندسية رائعة تدلل جمالك برقة وانسيابية وتمنحك لمسة ساحرة تتوجين بها اطلالتك المعتمدة.

سواء وقع اختيارك  على اكسسوارات الذهب الكلاسيكية المرصعة بالاحجار الملونة او الاكسسوارات والخواتم الالماسية  الراقية  والمتفردة ستطلين  بها بلا شك في اطلالة ملائكية ساحرة  وستبقى قطعا اسرة  تحاكي انوثتك.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *