حقائب فرساتشي 2017 دعوة لكل أنثى لتتميز بمظهرها

الدار الإيطالية الشهيرة فرساتشي تقدم آخر و أجدد إبداعاتها من الحقائب لموسم صيف 2017 و التي كما يبدو من الصور تدعو للنشاط و البهجة و التألق بمظهرك، و هذا الأمر يتماشى مع ستايل فيرساتشي الذي يقوم على الحرية المطلقة، و تنوعت مجموعة الحقائب التي قدمتها الدار بين الكلاتش و الجزدان و ال tote bag و الcross bag.

الدار الإيطالية فرساتشي قدمت مجموعة مشكلة و غير اعتيادية، راقية و في منتهى الشياكة من الحقائب تصلح للإطلالة العملية و للسهرات و للخرجات اليومية، و تنوعت تصاميم حقائب فرساتشي 2017 بين تلك بالحمالة الطويلة و تلك الكلاتش و المزينة بدبابيس معدنية في اللون الفضي.

الخامات بدت فاخرة و ذات جودة عالية مع مزج ساحر و موفق في الألوان حيث نجد موديلات حقائب تجمع بين البنفسجي و الأزرق الكحلي، و أخرى جمعت بين الأحمر و الرمادي و الازرق، و ضمت كذلك ألوان كالأصفر و الأحمر و الأسود و الأبيض.

حمالة حقائب فرساتشي 2017 تم تقديمها من خلال سلسال فضي و حزام جلدي عريض مع جيوب كثيرة ستسع لكثير من أغراضك الأمر الذي يجعل منها عملية و يتكل عليها في خروجاتك المهمة.

تقدم فرساتشي كذلك موديلات حقائب الظهر الرائعة و الحقائب بالمقبض الواحد و تلك المزينة بطبعات stripes و التي تبدو اختيارا مثاليا لخروجاتك النهارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *