اكسسوارات العروس 2017 مهداة من شارلوت اولمبيا

ماركة شارلوت أوليمبيا عرفت أحذيتها شهرة واسعة في أوساط هوليوود حيث تألقت بها العديد من نجمات هوليوود أمثال سارة جيسيكا باركر، كيت موس، كيتي بيري و سيينا ميلر ومن المعروف عن أحذية شارلوت أوليمبيا أنها مستوحاة من حقبة الأربعينيات و الخمسينيات، كما أنها تتسم بطابعها الخاص و لمستها الفريدة في التصميم التي لا تشبه و لا ماركة.

و لعروس 2017 تقدم الدار مجموعة اكسسوارات العروس 2017 ستدلل أنوثتها و جمالها و تميز شخصيتها، التي تضم موديلات أجذية كعب عالي و أحذية مسطحة إلى جانب حقائب كلاتش كلها تدخل في إطار موضوع الزفاف و العروس حيث نجد بعض التصاميم مزينة بعبارات ك i do  و love و bride.

الوان هذه المجموعة تمحورت حول الأبيض بدرجة أولى و البيج الذهبي خاصة في الحقائب مع تطريزات و زينة في اللون الفضي بينما الاحذية جمعت فيها الدار بين الأبيض و الأحمر.

هذه المجموعة من شارلوت اومبيا مهداة لكل عروس غير تقليدية و مقبلة على التجديد و الافكار غير الاعتيادية في إطلالتها، و عند اختيار ارتداء واحدة من إبداعات شارلوت اولمبيا لابد لفستان الزفاف أن يتماشى معها و يكون اختياره على حسب هذه الاكسسوارات التي ستلفت الأنظار.

اكسسوارات العروس 2017 مهمة جدا حتى تكتمل إطلالة العروس فعدا عن فستان الزفاف الاكسسوارات كالحقيبة و الحذاء بالغة الأهمية و يستزجب على كل عروس انتقائها و تنسيقها كما يجب مع فستان زفافك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *