أطقم ذهب اصفر مرصعة وناعمة تحاكي جمالك من لازوردي

اتحفتنا مجموعة مجوهرات الدار العالمية لازوردي بجديد قطع المجوهرات واطقم الذهب الخالص لهذا الموسم في تصاميم انتوية راقية تعانق جمالك .

جائت المجموعة المقدمة من لازوردي لهذا العام عبارة عن اطق ذهب فاخرة مرصعة بالكامل باحجار الالماس في اشكال هندسية  ناعمة لتشكل تحف فنية وتصاميم ساحرة رائعة ومنسجمة تكمل بعضها بكل اناقة ورفاهية .

 

لطالما قدمت لنا مجموعة لازوردي للمجوهرا اجمل القطع الفخمة التي تؤقى لمتطلبات المرأة العصرية وتحاكي انوتتها بجمال ورقة تصاميمها التي تبعت على الرفاهية والفخامة .

وهذا ماجعل اشهر النجمات العربيات يتزين بمجوهرات لازوردي ليتالقن في اطلالة ساحرة وجذابة كما اعتمدت النجمة اليسا الوجه الاعلامي لعلامة لازوردي لهذا الموسم وبرزت في اجمل اطلالاتها وهي تتالق باجمل لقطع والاطقم الذهبية الرائعة.

يمكنك سيدتي اعتماد احد هذه الاطقم الرائعة لحضور ابرز المناسبات والحفلات الخاصة وكوني متاكدة انك ستتوجين اطلالتك باجمل المجوهرات العصرية التي تتميز وتختلف تصاميمها من طاقم الى اخر.

وكل طاقم مكون من 4 قطع رائعة تكمل كل منها الاخرى من الخاتم والاقراط و الاسورة وصولا الى سلسلة العنق التي تأتي بتصاميم ساحرة تتدلى حول العنق وستلاحظين جمالية  الزخارف و التصاميم المقدمة في المجموعة والتي تعبر عن شغف المراة العصرية وترقى لمستوى ذكائها وذوقها العالي في اختيار اجمل الاكسسوارات والمجوهرات الراقية والفخمة.

وهذا مايجعل مجوهرات لازوردي استجابة لطلب كل المقبلين علي الخطوبة والراغبين في الحصول علي شبكة قيمة باشكال وتصاميم الذهب الاصفر العصري الجديد المرصع باحجار اللؤلؤ والالماس ليتجلى في لمسات ناعمة تحاكي جمال المرأة العصرية.

 

الوسوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة