اقراط كبيرة لتتزبني بها في أرقى مناسباتك

المجوهرات لها سحرها الخاص و لمستها المميزة التي تغير من اللوك بشكل جذري، حيث أنها قادرة على أن تحول إطلالتك البسيطة إلى إطلالة راقية و أنيقة،  و في عالم المجوهرات الصيحات كثيرة و منوعة، و كل ماركة تجتهد في تقديم الأجدد و الأجمل للسيدات عبر العالم.

شاهدي المجموعة التي نقترحها عليك و استوحي منها الأقرب لستايلك و شخصيتك.

بعد هوس النساء بموضة قلادة الـChoker التي تواصل بقائها معنا موشة اقراط كبيرة كذلك كسبت لها مكانة في موضة المجوهرات النسائية 2018 و يعتبرها خبراء الموضة بمثابة صيحة جديدة قادمة بقوة، و يستوجب تواجدها في كل خزانة.

خبراء الموضة يؤكدون ظهورها القوي في الفترة المقبلة، سواء كانت طويلة، دائرية، بأشكال هندسية أو مرصعة بالخرز الملون أو الأحجار الكريمة الملونة، او تلك التي تزدان بالوان جديدة بعيدة عن الوان الفضي و الذهبي التي اعتدناها في موضة الاقراط.

موضة اقراط كبيرة لا محالة ستكون خيارك المثالي، بالذات في شهر رمضان، لتزيد أناقتك بالعباية أو القفطان في سهراتك الفخمة، و ان كان عبايتك سوداء اللون اتجهي في اختيار اقراطك الكبيرة في الوان جريئة و حيوية تكسر رتابة الأسود.

و اخترنا لك اليوم مجموعة مشكلة من اقراط كبيرة تنوعت تصاميمها بين الذهب و الخرز و حتى الشاموان دخل في بعض التصاميم، إلى جانب موضة fringe التي تم إبرازها بشكل متدلي رائع و أنيق.

هذه القطعة من المجوهرات يمكن ارتدائها للمناسبات المهمة المسائية كما يمكن تدبير إطلالتك لتتزيني بها كذلك في النهار و تطلي بكامل أناقتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة