مجوهرات Boucheron 2018 بلمسة فاتنة و دقيقة

دار بوشرون العالمية لا تنفك تبهر عشاق المجوهرات بأجمل التصاميم و الموديلات الراقية التي تزيد من توهج و دلال كل أنثى، مجوهرات Boucheron 2018 مجموعة تعكس و بالواضح الأناقة و الأنوثة معا و تتميز بزينة الأحجار الملونة التي تضفي الحيوية المطلوبة، المجموعة تأتي بعنوان Serpent Boheme و تحاكي بشكل خاص المرأة القوية ولكن الأنثوية.

هذه المجموعة بهذا المسمى كانت حاضرة في سنوات خلت، لكنها لا تزال لهذا اليوم من المجموعات الأجمل و الأشهر لدى دار Boucheron و من الكلاسيكي إعادة إحيائها كل موسم بموديلات جديدة و تصاميم تواكب الصيحات العالمية.

أعادت الدار الفرنسية إحياء هذه المجموعة من خلال تقديمها بزينة الأحجار الملونة و خاصة تلك الصلبة و الشفافة و بألوان حيوية مثل الأصفر و البرتقالي و الأزرق و البنفسجي و غيرها من الألوان التي ستسحرك و تلفت انتباهك.

زينت التصاميم على شكل رأس الأفعى مع شكل السلسلة المبرومة الذي طغا على التصاميم والتي تعتبر إحدى أبرز ميزات العلامة تعكس مهارة الدار حيث تتوافق بشكلٍ مثاليّ مع زخرفة Serpent Boheme.

لتصميم هذه التشكيلة من مجوهرات Boucheron 2018 اعتمدت الدار على مواد كالجمشت و السترين و العقيق اليمني و عرق اللؤلؤ الأبيض و اللازورد المرصع، هذه الأحجار التي تزين القلادات و الخواتم و الأساور مصنوعة من الذهب الأصفر و الأبيض و الوردي.

ضمت المجموعة كذلك موديلات ساعات فاتنة أضافت للمجموعة نظرا لكون الساعات أكسسوار راقي يكمل من جمال إطلالة السيدة، و تميزت الساعات بتصميمها الكلاسيكي مع سوار من الساتان الأبيض أو الأبيض مرصعة بالذهب الأصفر أو الأبيض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *