نظارات غوتشي الجديدة بتفاصيل ترينها لأول مرة

نحن على أبواب فصل الصيف و النظارات الشمسية دون أدنى شك من الضروري تواجدها في خزانتك و استعمالها كاكسسوار سيضيف الكثير لمظهرك، و لهذا أطلقت الدار العالمية الإيطالية نظارات غوتشي للموسم الجديد التي لم تخلو من تفاصيل مميزة و جديدة، تميزت فيها الألوان و الزينة و التفاصيل الصغيرة التي جعلت منها موديلات لا يمكن مقارنتها مع ماركات أخرى لا من حيث التصميم و الشكل و الزينة التي تزدان بها نظارات غوتشي 2017.

نظارات غوتشي تمثل جزءا مهما من الجمالية الجديدة للدار الإيطالية و اختارت إبرازها بروح السبعينيات بصورة واضحة في أربعة تصاميم ضخمة الشكل بألوان كلاسيكية أو شفافيات غير متوقعة، مع شعارات GG كبيرة من معدن ذهبي تعكس المزيد من التألق على اللمسة الأخيرة.

استوحت الدار الإيطالية هذه المجموعة من street style أسلوب الشوارع، و قد تجلت الزينة في نظارات غوتشي في حبات الكريستال، و أخرى مرصعة بلآلئ تنتشر من الواجهة إلى الإطار، لتوفر مظهرا يحمل اسم “هوليوود للأبد”.

الثقافة، التراث و الجماليات البريطانية، كلها كان تأثيرها واضحا في هذه المجموعة حيث تميزت بغناها في الألوان، الرومانسية، الزخرفة العتيقة، الأحجام البارزة و الكبيرة مع عدسات نظارات ملونة بدرجات تعود للخمسينات.

تواصل الدار إعادة تصوير و تجديد بصمتها المعهودة في تصميم النظارات مع لمسة عصرية من التألق و تعدد الاستخدامات، تتنوع الأشكال الهندسية للنظارات فجمعت كل الأشكال الموجودة و قدمتها غوتشي بطريقتها الخاصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة