اكسسوارات شانيل كروز 2018 ستكتمل بها أناقة كل سيدة

بعد أن سبق و قدمنا لك مجموعة حقائب شانيل كروز 2018 نوافيك اليوم و من نفس المجموعة أجمل الاكسسوارات التي تزينت بها العارضات و كانت حديث الكثيرات، اكسسوارات شانيل كروز 2018 تبدو بارزة و فاخرة و ستدعم إطلالتك بالكثير من الأناقة و الفخامة.

مجموعة ازياء كروز من شانيل مستوحاة من الحضارة اليونانية و كان من بين أكثر ما لفت الانتباه في العرض الأكسسوارات التي بدت قوية الحضور، بعدما لجأ إليها كارل لاغرفيلد لمنح تشكيلته بعدا آخر من الأناقة الملكية المترفة و المستوحاة من الأميرات الإغريقيات و قصور الحضارات القديمة.

اكسسوارات شانيل كروز 2018 تباينت بين السلاسل المتعددة الطبقات التي تزين العنق و الصدر و تملئه في الوقت نفسه بفضل شكل و حجم التصاميم البارزة، كالأساور العريضة المزخرفة بستايل الأرابيسك القوطي الجميل.

و من بين الأكسسوارات الأكثر لفتا للإنتباه نذكر القفازات الجلدية المستوحاة من ستايل أحذية المحاربين التي كان لها نصيب كبير في هذه التشكيلة.

هذه التشكيلة من الاكسسوارات اتسمت بالوانها التي لم تقتصر فقط على الذهبي و الفضي بل الوان حيوية كالبرتقالي و الأزرق و الأحمر، قدمت الدار الفرنسية القلائد التي يمكن ارتداؤها سواء كمدلاة من السلاسل أو كبروشات تزين الفساتين الملكية.

أما موديلات العقود فبدت عريضة و بارزة ستملأ عنقك تلتف برقي بالغ حول العنق و تتدلى على الصدر و لم ينسى كارل لاغرفيلد ضم موضة الشوكر في مجموعته فبدا مرصعا بالأحجار، إلى جانب عصابات الرأس المعدنية المزخرفة، العصابات الجلدية المجدولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة