مجوهرات سواروفسكي عيد الأم 2017 فخامة تليق بالأم

مجوهرات سواروفسكي عيد الأم 2017 دعوة صريحة لتديليل الأم و مفتجأتها بأجل و أرق المجوهرات التي ستعبر لها لوحدها عن مدى الحب و التقدير في عيدها، الدار عنونت في موقعها؛ للأم لمصدر الإلهام للشخص الذي يحبنا أكثر من أي شخص آخر بالوجود، هذه الكلمات كانت العبارات التي اعتمدتها الدار لتتمنى يوما سعيدا للأمهات طبعا مع تصاميم المجوهرات الراقية و الفاخرة التي ضمتها المجموعة الجديدة لهذا الموسم.


كارلي كلوس من العارضات اللواتي تزينن بتصاميم المجموعة الجديدة من مجوهرات سواروفسكي عيد الأم 2017 و التي تضمنت الكثیر من الھدایا المثالیة لھذه المناسبة، بداية من العقد المتلألئ الرقیق للمرأة المولعة بالكلاسیكیة إلى السوار الأنیق للأم المولعة بالموضة. استكشفي الھدایا المتألقة التي ستجعلھا تبدو رائعة وتشعر بذلك في داخلھا.

هذه المجموعة تحت عنوان Dance Sparkling الساحرة و المفعمة بالخب و السعادة اللذان ستحس بهما أي أم ستتلقى هذه الجواهر كهدية، تم تعلیق كریستالات سواروفسكي المتمیزة بطریقة فریدة في أشكال دائریة و بیضاویة و قلبیة الشكل لتجعل الأحجار متقزحة الألوان تتأرجح و تتلألأ مع أقل حركة مما ینتج عنه تألق لا يقاوم.


تم تصميم أطقم العقد و الأقراط بطبقتھا المعدنیة النھائیة التي تأتي في ألوان الرودیوم و الذھب و الذھب الوردي و التي تجعلھا إضافة رقیقة أنیقة لأي مجموعة اكسسوارات خاصة بالأمھات.

تتمیز مجموعة سواروفسكي باحتوائھا على قطع مناسبة لجمیع الأوقات تصطحب الأمھات متعددات الإطلالات خلال ھذا الموسم وما بعده، في أسلوب رائع وذلك بدءا من الرموز الصغیرة للحب إلى التألق الجلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *