أجمل ساعات الصيف 2017 ستثيرك ألوانها و تصميمها

ساعات الصيف 2017 تقدمها كل ماركة بشكل و تصميم متميز و ملفت، و كما تعرفين الساعة من الاكسسوارات المهمة و الضرورية لأناقتك في كل خروجاتك، و لأن موسم الصيف تكثر فيه المشاوير و النزهات يستوجب عليك اختيار عناصر إطلالتك بدقة و عناية، و من بينها الساعة التي تضيف الكثير لجمالك و أنوثتك.

تأتي موديلات ساعات الصيف بأشكال و ألوان في منتهى الروعة و التميز، ألوان حيوية كالأخضر و الزهري مع أشكال ستلفت الأنظار لمعصمك.

و اخترنا أن نعرض عليك اليوم تشكيلة من أجمل ساعات الصيف التي لا محالة ستبهرك و تجعلك تتمنين الحصول على مثلها.

– ضمن الساعات التي نقترحها عليك ساعة هرميس المستوحاة من وشاح من تصميم Alice Sherley لدار Hermès، في هذه الساعة الجديدة من هرميس   القاعدة من الذهب مطلية بالمينا، العلبة مستديرة من الذهب الأبيض مرفقة بغطاء من الزجاج السافيري المضاد للانعكاس و مقاومة للماء، فيما يأتي سوارها مصنوعا من جلد التمساح الناعم باللون الأحمر النبيذي.

– ساعة قندي من الاقتراحات المميزة التي اخنرناها لك ضمن ساعات الصيف 2017 تتسم بإطار الساعة الأنثوي جدا، مصنوع من الفولاذ الملون بالذهبي الأصفر، بشكل منحني يساعد على احتضان الرسغ، الأمر الذي سيعطيك راحة عند ارتدائها.

الساعة مزينة بقطعتا الماس أصليتان عند الرقمين 6 و 12؛ و مسار الدقائق باللون الرمادي، مع نقش توقيع FENDI على التاج.

– ساعة أخرى تحمل توقيع دار Vacheron Constantin و يتألف هذا الموديل من عجلة عمودية تنسق ما بين وظائف التشغيل، الإيقاف، و إعادة الضبط من الصفر، إضافة إلى قابض عمودي مقرون به للحؤول دون اهتزاز العقرب عندما يشغل الكرونوغراف.

هذه النسخة الجديدة من هذه الساعات تُرتدى مع حزام من جلد التمساح أو آخر من المطاط باللون البني سترافق من يزين معصمه بها بكل أناقة حيثما توجه في أقطار الأرض الأربعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة