ميزي اطلالتك بجديد مجوهرات “آرتشي ديور” الماسية

دار ديور للمجوهرات قدمت لنا كما عودتنا في كل موسم  جديد مجوهرات راقية و فاخرة باستعمال افخر الاحجار الكريمة  ورصّعت بالماس والزمرّد والعقيق. ففي هذه السنة  قدمت مجموعة “آرتشي ديور” Archi Dior للمجوهرات الراقية ثماني قطع مستوحاة من شغف كريسيان ديور بالهندسة المعمارية .وقد تعمدت اضافةخمسةابتكارات حصرية وجديدة لكل قطعة من المجوهرات المقدمة.

فقد تميزت وحدة من القطع باسوحائها من فستان “كوكوت” Cocotte المتميّز بالنقش المربّع المنحرف من مجموعة ربيع-صيف 1948 الذي يتميّز بتصميمه المتدلّي من الناحية الخلفيّة .حيت يعتبر “كريستيان ديور”  “الفستان  تجسيد للهندسة المعماريّة” والثنيات أو الطريقة التي يتدلّى فيها القماش تتحدّى جميعها الجاذبيّة، وتصميم الثياب وتناسقها من خلال نحت القماش ليتماشى مع منحنيات جسم المرأة.

اما «فيكتوار دو كاستيلان» المديرة الفنية لدى مجوهرات Dior  فقد اعادت ابتكار خاتم «بار أون كورول» بالذهب الأبيض والأصفر، والماس والزمرّد، بالإضافة إلى القلادة وزوجين من أقراط الأذن، كما صيغ خاتم «ميليو دو سياكل» بالذهب الأبيض ورصّع بالماس، والزمرّد والعقيق .اما طراز «لا ديه دو ديور» المرقّم والمصنوع من العقيق الأخضر، الذهب الأصفر والماس  قدم مع سوار مرهف أخضر من جلد السحليّة.

شاهدي معانا سيدتي هذه القطع النفيسة من مجموعة “آرتشي ديور”، وأكملي بها إطلالاتك في مناسباتك المميزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *