أجمل تسريحات الشعر متوسط الطول لكل يوم

إذا كان طول شعرك متوسطا يصل حد الكتفين، ستوافقينا الرأي على صعوبة إيجاد تسريحات الشعر متوسط الطول المناسبة، فتحتارين بين إما تركه منسدلا أو رفعه، و لتودعي هذه الخيرة بشكل نهائي نقدم لكي تسريحات الشعر المتوسط الطول المختلفة و المتوعة و التي ستزيد إشراقة و جمال لشعرك.

 قد تبدو لك بعض التسريحات صعبة لكن ستكتشفين بعدها أنك فقط أردت تصعيب الأمر على نفسك، لأنه و بسهولة و بنفسك بالمنزل دون الحاجة للذهاب لصالون الشعر يمكنك منح أجمل التسريحات لشعرك المتوسط الطول.

  •  تسريحة الشعر المموج weavy hear:
    هذه التسريحة تتلائم مع كل نوعيات الشعر الطويل القصير و حتى شعرك متوسط الطول يمكن أن تعتمديها له، قومي بإضافة تموجات على كل جوانب شعرك لتمنحيه الكثافة و جمالية اللوك في آن واحد.
  •  طبقي التموجات على شعرك من الأعلى للأسفل:
    من بين تسريحات الشعر متوسط الطول المميزة و الجميل  هي التموجات من أعلى الرأس للأسفل مع تجعيد الشعر و ترك بعض الخصلات الأمامية مموجة تنسدل بشكل مثالي على الوجه.

  •  اعتماد التموجات لأطراف الشعر:
    بطبيعة الحال، لا تحتاجين إلى إضافة التموجات على طول شعرك للحصول على لوك جذاب – حيث يمكنك الإكتفاء بالتموجات فقط على مستوى أطراف الشعر و من شأنه هذه التسريحة أن تظهر و بشكل ساحر التباين بين لون شعرك إذا كنت قد صبغته بدرجة لونين مختلفة!
  •  يمكنك كذلك الإكتفاء يترك شعرك منسدلا على كتفيك خاصة إن كان شعرك يتسم بالكثافة، أو اختاري تسريحة تطون فيها أطراف الشعر الأمامية أطول من الخلف حتى تحدثي هذا التباين الجذاب الذي سيبرز أكثر جمال شكل وجهك.
  • شاهدي أسفله باقي تسريحات الشعر متوسط الطول و اختاري بينها التي راقتك أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *