كيف تتعرفي على العطر الاصلي من المقلد عند شراءه

لاشك وانك سيدتي متل الكتيرات قد وقعت في فخ العطر المقلد فليس من السهل بتاتا تمييز العطر المقلد من العطر الأصلي خاصة إذا كنت تشترين  العطر لأول مرة كما ان العطور التقليدية الموجودة في السوق اصبحت تباع بنفس سعر الأصلي و يتم تعبئتها  ووضعها في نفس زجاجة العطر. وقد يتجاوز  العطر المقلد كل هذا  ويتسبب  بأضرار  لمستخدمه او الى ملابسه، وقد يتسبب بالاحراج لك سيدتي  بعد التحول في رائحة العطر نفسه,لذلك اردنا ان نشاركك  بعض المعلومات التي تساعدك  في التفرقة بين العطر الأصلي والعطر التقليدي

 

-كوني حريصة على شراء العطور من المتاجر والمحلات المعتمدة و المتخصصة، ولا تثقي في الأشخاص الذين يبيعون عطور في الشوارع وعلى الأرصفة.

 

– العطر الأصلي تكون ززاجاته عالية الجودة ويمكنك معرفة ذلك من خلال  أنها تمتلك سطح أملس وناعم وإسم العلامة التجارية مطبوع علي الزجاجة بشكل طبيعي ولا يمكنك محوه بسهولة متل العلامة التقليدية.

 

-رجي زجاجة العطر وراقبي الفقاعات ان زالة ببطىء فهي صفة العطر الاصلي واذا زالت بسرعة فاعلمي انه عطر غير اصلي.

 

– تأكدي من أن العلبة سميكة، ومصنوعة من مادة عالية الجودة، ولها لون موحد، وحواف متساوية.

 

 

-الباركود يوضح أين ومتي يتم إنتاج العطور  ومن المهم أن تدرك أن نفس العطر يمكن أن  يتم إنتاجه في أكثر من مكان وبالتالي يكون الباركود مختلفة.وتأكدي من أن “الباركود” الموجود في أسفل علبة العطر مطابق للباركود الموجود على زجاجة العطر.

 

 

-يمكنك قراءة كل نص والبحث عن الأخطاء الإملائية والنحوية وعلامات الترقيم أو أي أخطاء أخري فشركات العطر الاصلي تحرص اشد الحرص على عدم وجود أي خطأ تماماًعلى عكس العطر التقليدي.

 

 

-العطر الأصلي تكون له رائحة مميزة يمكن أن تدوم معك سيدتي لمدة 3 سعات حتى بعد خلع الملابس طوال اليوم بدون أن تختفي علي النقيض من العطر التقليد .

 

 

– فالعطور غير الأصلية يكون ملمسها دهنياً على الجلد فاحرصي على اختبار سيولة العطر يمكنك أيضا اختبارها على الزجاج. اعرفي أن العطور الأصلية نقية؛ لذا تأكدي من خلوها من أي بقع غامقة، وأن لون العطر موحد وشفاف.

 

 

-يجب أن يكون العطر في زجاجة شفافة تماماً  ولا توجد به أي رواسب أو غيوم في جزيئات السائل . وإذا كان لديك شكوك حول إذا كان العطر تقليد وغير أصلي من الأفضل عدم رش العطر علي الجلد لأنه قد يكون به مواد كيميائية ضارة بالجلد .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *