خطوات اساسية للعناية بجمال وصحة ساقيك

تحلم كل سيدة بساقين ناعمتين في كامل الصحة والشباب بلون بشرة موحد يجعلهما في كامل جاذبيتهما والحصول على هذه النتائج سيدتي ليس بالامر الصعب اذا ما طبقتبي هذه الخطوات الاساسية للعناية بجمال وصحة ساقيك والحصول على ساقين ناعمتين وجذابتين .

 

 

-قومي بازالة الشعر عقب الاستحمام فبخار الماء الساخن يعمل عاى فتح المسام وبالتالى عند إزالة الشعر تخرج الدهون المتراكمة بالمسام مما يؤدى إلى تفتيح لون الساق وتنعيمها.

 

-الحصول على بشرة برونزية تمنح ساقيك جمالا وجادبية لا منتناهية فلا تترددي في الحصول على بشرة برونزية فهي تبرز ساقيك ببشرة ولون موحد.

 

-الترطيب عامل مهم وضروري لصحة وجمال ساقيكلتنشيط الدورة الدموية  فاحرصي  على ترطيب القدمين بطبقة كثيفة من مرطب جيد  او استعمال الفازلين  بشكل يومي.

 

-لا تترردي في استعمال زيت الاطفال كمرطب لساقيك فهو  زيت فعال اتبت نتائجه لذى الكتير من السيدات  ويمنح ساقيك اللمعان والجاذبية التي تسعين للحصول عليها

 

 

اجلسي في حمام ساخن لمدة عشر دقائق واحرصي مرتين أسبوعيا على تقشير البشرة بمقشر طبيعي استخدمي ملح البحر أو الليفة لإزالة الجلد الميت عن ساقيك.

 

-عند قيامك بعملية إزالة الشعر بالشمع  قومي بمد ساقك جيدا لإزالة الشعر في حركة واحدة واتجاه واحد لمنع تهيج الجلد وإصابته بالتورمات والحساسية.

 

قومي بتجربة كريمات التسمير على رجليك لتوحيد لونهما ولا مانع ايضا ان تستعيني بخافي العيوب ” الكونسيلر ”  او مستحضرات  تجعل ساقيكِ برّاقة ومشرقة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة