درجات الشعر الاشقر الأكثر انتشارا هذا الصيف

مع اقتراب فصل الصيف الكثير من الصبايا يتجهن إلى تغيير اللوك و اعتماد ستايل جديد من خلال اعتماد برونز لبشرتهن و تغيير صبغات الشعر، و لاشك لاحظت أن درجات الشعر الاشقر الامثر اعتمادا و تحظى بشعبية كبيرة في أوساط الصبايا.

و إذا كنت ستتجهين لعمل لوك جديد و تغيير ظرجة لون شعرك بشكل خاص نقدم لك بالصور أهم درجات الشعر الاشقر التي ستلائمك في خروجات الصيف و نزهات البحر، شاهديها و ميزي الأصلح و الأجمل التي ستناسبك.

و كالعادة لا يمكن عزل الموضة و جديد الصيحات عن المشاهير فهم لطالما كانو مصدر إلهام و منبع أجمل الصيحات، و عند متابعتنا لإطلالتهم بدا جليا أن درجات الشعر الاشقر حازت على اهتمامهم و اختيارهم بشكل كبير.

من أكثر درجات الشعر الاشقر التي اختارها المشاهير  بداية بالعسلي إلى البلاتيني الذي كان اختيار أكثر من نجمة.

سواء لون واحد مثلما اختارت جيسيكا ألبا أو الدرجات المتداخلة التي أشعت بها بيونسيه خلال إطلالاتها في حملها أو حتى  الأمبريه الذي يجربه العديد على رأسهم جيجي حديد التي سارت على خطاها الكثير من الصبايا و اعتمدن نغس درجات شعرها الاشقر.

و ما أجمل درجة شعر البلاتيني الذي اعتمدته النجمة جينفر لورانس و سيبدو رائعا مع بشرة برونزية في الصيف، و ينصح خبراء الجمال بإختيار الدرجة و الستايل المناسب للون بشرتك و رسمة وجهك أولا قبل إتباع الصيحة الرائجة.

و هذا طبعا لا يقلل من قدرة تطبيق المكياج المناسب مع القصة و التسريحة الملائمة على إعطاء الإطلالة المثالية لللون الذي تختارينه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *