قولي وداعا لمشكلة اسمرار اليدين مع هذه الوصفات الطبيعية

مشكلة اسمرار اليدين مشكلة تعاني منها اغلب السيدات نظرا  لعدم حمايتهم من اشعة الشمس وتعرضهم لها في كل الاوقات خصوصا في فصل الصيف حين تتعرض بشرتنا لاشعة الشمس فوق البنفسجية طول الفصل مما قد ينتج ايضا مشكلة خشونة اليدين اذا لم تتم عملية الترطيب والعناية الجيدة بهم ولكن مع المداومة على هذه الوصفات الطبيعية ستلاحظين  سيدتي النتائج المبهرة والتحول في لون بشرتك في غضون ايام قليلة من المداومة عليها .

 

الوصفة الاولى 

 قومي سيدتي بخلط  القليل من الكركم مع عصير الليمون، ثم قومي باضافة   ملعقة كبيرة من الحليب وقومي بزج الخليط جيدا قبل تطبيقه على اليدين وانتظري حتى يجف تماما بعد ذلك، قومي بشطفه جيدا بالماء البارد وستلاحظين النتائج المبهرة بعد ايام قليلة من استعماله.

 

الوصفة التانية

قومي بمزج ملعقتين صغيرتين من  الجلسوليد الأحمر و زيت اللوز المر و الليمون مع قرصين من الفيتامين سي الفوار وبعد الحصول على مزيج متماسك قومي بتقشير يديك بالخليط جيدا ولتركيه لمدة نصف ساعة قبل شفطه بالماء وستنبهرين بالنتائج بلا شك.

الوصفة الثالتة

قومي سيدتي بتقطيع نصف تمرة من الخيار وهرسها جيدا تم اضيفي لها 2 ملاعق كبيرة من الحليب و5 قطرات من عصير الليمون قومي بمزجها جيدا في وعاء مخصص تم قومي بتطبيقها على اليدين وانتظري مدة نصف ساعة حتى تجف تماما قبل شفطها بالماء وبعد ايام قليلة من الاستعمال ستتخلصين من الاسمرار وجفاف اليدين نهائيا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *