نصائح لتحافظي على رائحة جسم عطرة طول النهار

رائحة جسم أمر جميل و محبب لكنه لا يطول طول اليوم بسبب التعرق او عدم تطبيق الكريمات و المعطرات كما يجب لجسمك، و تتوفر بهذا الخصوص العديد من مستحضرات تعطير الجسم من عطور و كريمات و زيوت معطرة، و كم هو جميل أن تحافظي سيدتي على رائحة جسمك فواحة و عطرة لفترات طويلة و ستكتشفين معنا أهم النصائح المهمة للتمتع ب رائحة جسم عطرة ستحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك بالكامل و ستتعرفين على أهم الخطوات لتدللي جسمك.

تابعي معنا هذه النصائح و حاولي تجربتها في حياتك اليومية:

– من الاخطاء الشائعة التي نقوم بها عند رش العطر فرك المعصمين بعد رشه، و هذا تصرف خاطئ يؤدي الى اختفاء الرائحة بسرعة و زوال عطرها الفواح فلا يدوم طول اليوم.

– من المهم أن تضعي سيدتي طبقات من الكريم من مجموعة العطر عينها و رشي العطر فوقه لضمان رائحة أطول و لتدعمي الرائحة حتى تبقى طول النهار على بشرتك.

– قومي برش العطر على الأماكن الدافئة من بشرتك كمثل خلف الأذنين و الصدر و البطن هذه الاماكن يبقى فيها العطر وقتا طويلا و يصعب زواله و هكذا رائحة الجسم ستبقى عطرة و زاكية.

– لا تستغني عن الزيوت العطرية المعروفة بعطرها الفواح و العطر و اختارل الأجمل من الزيوت العطرية المفضلة لديك و من ثم رشي فوقها عطرك الذي تختارينه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *