أناقة لا متناهية في فساتين ايلي صعب لشتاء 2018

متل كل مرة في كل موسم ابهرنا المصمم العالمي ايلي صعب بتشكيلته الجديدة والرائعة حيت قدمة تشكيلته الجديدة ايلي صعب خريف وشتاء 2018 باسبوع الموضة في المدينة الفرنسية باريس.

ومما ميز المجموعة الجديدة التي اذهلت جميع الحضور ولاقات اعجابهم تميزها بطغيان اللونين الاسود والبنفسجي الغامق

 

ان كنتي من محبي الفساتين القصيرة الفستان اختاري هذا الفستان بالون الاسود لتتميزي في سهراتك الخاصة .  يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبأسلوبه العصري ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

 

 

وللحصول على اطلالة هادئة وملفتة يمكنك اعتماد هذا الفستان الذي يتميز بانسيابه وبالتطريزات التي طالته وبالحزام الملفت باللون الزهري عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد هذا الفستان  مع الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

 

يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ولونه الاسود وطوله وبطبقات القماش المتعددة مما يمنحك إطلالة راقية وفريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الأسود.

 

تميز هذا الفستان بسحره الخاص  حيت هيمنت فيه رسمات الورود بالالوان التي تناغمت مع  الفستان مما جعله يكتسب سحرا خاصا في المجموعة.

 

احتلت الكرانيش والفرو ايضا مكانة  في مجموعة إيلي صعب الجديدة لخريف شتاء 2018،ونلمس في هذه الاطلالتين اناقة المعاطف التي زوينت بالفرو ونسقت مع بوت اسود طويل مما منح الاطلالة اناقة لا متناهية.

 

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باعتماد من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة لشتاء 2017. الذي تميز بقصته الملفتة وبأسلوبه العصري و بلونه الازرق الداكن ما يضمن لك إطلالة رائعة في مناسباتك الخاصة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *