صنادل الكعب العريض موديلات جذابة ومريحة للمرأة العصرية

ظهرت هذا العام صنادل الكعب العريض  كقطعة أساسية ورئيسية  في العديد من إطلالات المشاهير  حيت اضفت طابعاً أنيقاً وخلاباً  وتالقت بها العديد من العارضات والمشاهير على السجادة الحمراء في اشكال جذابة و مميزة و غير سابقة من نوعها .

هذه الصنادل بالكعب العريض تاتي هذا العام في اشكال وتصاميم مميزة  بالألوان  صيفية و مشرقة كالاصفر والازرق السماوي والابيض والوردي الناعم ومنها اخرى اتت بالتصاميم الغريبة المزينة بالتطريز او الشرائط الطويلة ومزينة بالشراشب وباعتمادها في اطلالتك سيدتي ستحصلين  بلا شك  على مظهر جريء ومتميز بالصنادل بالكعوب العريضة  القصيرة او الطويلة  منها ايضا.

هذا النوع من الصنادل ذات الكعب العريض تضمن لك سيدتي الراحة والمشي بها ليوم كامل دون ان تنزعجي منها او تسبب لك اي الام في قدمك بفضل تصاميمها المريحة هذا بالاضافة الى اشكالها العصرية التي تكمل اطلاتتك وتمنحك الاناقة والتميز في اطلالتك والوانها الناعمة  التي تجعلك  سيدتي حائرة في اختيار  اجملها وافضلها . 

للمرأة التي تبحت عن الاناقة والراحة نقدم لك هذه التشكيلة الرائعة والعصرية من صنادل الكعب العريض لموسم 2017  بتصميماتها الراقية والعصرية.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *