فساتين مطبعة بأجمل الرسومات و الألوان دليلك للتميز

موضة فساتين مطبعة تسيطر و بشكل واسع على الموضة العالمية لموسم ربيع و صيف 2017 و كما سبق و كانت حاضرة الموسم السابق تعود للظهور كذلك هذا الموسم بعد أن قدمتها أكثر من ماركة عالمية بطريقتها الخاصة حيث تنوعت الطبعات بين الورود و الرسومات المزركشة مع الطبعة العسكرية التي زينت ليس فقط الأقمصة بل كذلك الفساتين و آن الأوان لتتألقي بها أنت كذلك.

فساتين مطبعة لموسم 2017 تتسم بنقوشها الملونة من الورود، مع تنانيرها المنتفخة و ياقاتها المطرزة إضافة إلى الأكسسوارات و الشرائط، تضم هذه الموضة كذلك فساتين البوهو العملية و المريحة، تجمع بين العصرية و الأنوثة عصرية ألوانها و نقوشها و أنوثة في تصميمها و الخامات المستخدمة فيها.

الطبعة العسكرية زينت كذلك فساتين ربيع و صيف 2017 مع تصاميم مختلفة قليلا من حيث القصة و الألوان، بعضها جاء مزركشا بألوان زاهية مثل الأخضر الفاتح،الكحلي و الأبيض أو بتدرجات اللون الرمادي، هذه الفساتين مناسب ارتدائها مع الأحذية الرياضية sneakers.

تأتي بعض هذه الفساتين بقصة القميص الفستان، شاهدنا هذا النمط من الفساتين في أكثر من عرض أزياء لمصممين عالميين، إلى جانب القصات الطويلة المكتنزة عند الخصر و التي تكون في الغالب مصممة من التول، الشيفون أو الكريب.

تابعي معنا هذه الموديلات المميزة من فساتين مطبعة صيف 2017 و شاركينا برأيك و أيها ترينها لائقة و تروق لذوقك أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *