ازياء محجبات 2017 من أسبوع الموضة بنيويورك

من الأمور المميزة التي نجدها في أسبوع الموضة في نيويورك عدا عن الصيحات العالمية الموجهة للنساء غير المحجبات، عروض الأزياء الخاصة للسيدة المحجبة، و هذا الموسم تابعنا مجموعة ازياء محجبات 2017 في منتهى التميز و الأناقة، اخترنا لك بينها تصاميم أنيسة حسيبوان التي تميزت في عرضها بموديلات عبايات و فساتين طويلة و سراويل عريضة و غيرها من الازياء الأنيقة و المحتشمة.

الفرو و الكرانيش و الأزياء المخملية و التطريزات و الأحزمة العريضة بالإضافة إلى الجلد و اللؤلؤ و الألوان الميتالك اللامعة، كلها شكلت أبرز الصيحات العالمية التي توفقت المصممة الأندونيسية في تطبيقها على ملابس المحجبات بلمستها الخاصة و الفريدة، جمعت فيها المصممة بين درجات ألوان مختلفة زاهية و تم مزجها بجرأة و تميز.

و ضمن مجموعتها الجديدة قدمت أنيسة موديلات محتشمة و أنيقة من المعاطف و التنانير البليسيه و المنفوشة، إلى جانب الكارديجان الطويل و السترات القطيفة الفضفاضة و الجواكيت المطرزة و غيرها من الازياء التي جمعت فيها بين الصيحات العصرية و الطابع المحتشم للمحجبة.

المصممة دات الأصول الأندونسية أنيسة حسيبوان استطاعت في فترة قصيرة أن تفتح متجر بالعلامة التجارية الخاصة بها في بلدها الأم و أيضا في ماليزيا و تركيا و كذلك أبو ظبي و ذلك بعد أن حفرت اسمها في التاريخ كأول مصممة تقدم مجموعة أزياء للمحجبات في أسبوع الموضة بنيويورك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *