تالقي وابرزي انوثتك وشبابك مع ازياء روبرتو كافالي للفتيات

ان تكوني  سيدة انيقة  ومتالقة بتاسل شبابي مرح وبوهيمي لم يعد امرا صعبا مع ازياء وتصميمات روبرتو كافالي التي تعد من احدت التصاميم العصرية المواكبة  للموضة خاصة وان نجوم السينما والموسيقى يستمدون اطلالاتهم من ازياء روبرتوكافالي لاهم حفلاتهم  وقد جائت تصاميمه لهذا الموسم موجهة للفتيات عبر إعادة هيكلة أزيائه بطريقة العلامة لجعلها أكثر جاذبية للجمهور الأصغر سنا .

 برزت تصميمات روبرتو كافالي في هذه المجموعة الصادرة لهذا الموسم بتصاميم غريبة وشبابية وازياء متلائلئة وجذابة وملابس واسعة ومريحة تشجع على الحيوية والحركة مناسبة لجميع الخروجات النهارية والمسائية.

حيت اكد روبرتو كافالي بأن تصميماته لهذا الموسم  رسالة موجهة  للمرأة الشابة التي تبحث عن التوازن بين أزياء اليوم و المساء لتلبية طلبها ولجعلها تتالق في احدث التصاميم العصرية الجذابة المواكبة لاحدات الموضة.

وقد جائت تصاميم المجموعة مطبعة بالوان متنوعة و جريئة بتفاصيل غريبة تميزت بالجاذبية اللافتة والمثيرة، وتالقت العارضات  بقطع انسيابية خفيفة ومريحة استعملت  في خياطتها أقمشة من الحرير المتعدد  الألوان واقمشة مزينة وجائت الفساتين بقصات واسعة ومريحة بأكتاف منخفضة فضلا عن فساتين شفافة من الدانتيل المخرم بقصات تناسب السهرات والمناسبات المسائية.

اليك سيدتي تصاميم أزياء روبرتو كافالي لموسم ربيع وصيف 2017 نتمنى ان تنال اعجابك.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة