أجمل طبعات الازياء لتتزيني بها هذا الموسم

طبعات الازياء تسيطر على عروض الازياء العالمية و التي تفننت الماركات العالمية في تقديمها بأجمل الألوان و الملابس، و خاصة في موسم الصيف و الربيع طبعات الازياء سواء كانت ورود مطرزة او نقوش مزركشة او عبارات مكتوبة لها تأثير من الجمال على مظهرك، و قد تساهم بعض النقشات في إبراز إطلالتك باهظة الثمن.

من طبعات الازياء التي اعتدنا عليها و استمرت معنا منذ مواسم طبعات الخطوط المقلمة أو ما يصطلح عليه بموضة الـ Stripes و الذي قد تظنينه عاديا إنما هو يضفي لمسة أنيقة خاصة إذا أحسنت تنسيقه مع أزيائك.

طبعات الازياء بالكاروهات الصغيرة تعكس موضة الغينغهام و اختيارها في لوني الأبيض و الأسود حيث تمزجين هذه النقشة مع الدانتيل مثلا أو مع التول أو تختارين القطعة المزينة بهذه المربعات مزينة بالكشاكش أو مطرّزة بالشك على أطرافها.

طبعات الازياء المزينة بالنجوم سيطرت على شوارع الموضة في صيف 2017، و أطلقها هذا الموسم ملك الفاشن إيلي صعب، يمكنك أن تختاريها مطبعة على اللون الأسود أو الأبيض أو لون ملوكي كالأحمر أو الأخضر الزمردي، متوفرة في فساتين و جاكيت و سترات و تزين كذلك الجينز على شكل تطريزات بالترتر أو بخيوط ملونة.

و طبعا لا يمكن أن يمر حديثنا عن طبعات الازياء دون التطرق لطبعات الورود الملونة و التي لن تخطئ و ستمنحك جمالية و أنوثة ناعمة لا تقاوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *