افكار لتنسيق الشال مع اطلالتك بكل اناقة

من ابرز الصيحات المواكبة لموضة 2017 و التي شهدناها  بقوة في هذا الموسم صيحة تنسيق الشال مع اطلالة السيدات بكل  اناقة و فخامة .

تاتي هذه الصيحة لتنسيق الشال مع الاطلالة زاخرة باشكال متنوعة وكثيرة من انواع الشالات الجديدة التي بدت على كل سيدة اعتمدها مع اطلالتها في غاية الرقة والاناقة.

كما اختلفت طرق ارتداء صيحة  الشال من سيدة لاخرى وباطلالات كاجول ربيعية غاية في الروعة فاضفت صيحة الشال نعومة وكسرت نمطية الاطلالة الكلالسيكية لذى السيدة .

ومن اكتر الاطلالات الانيقة المعتمدة لذى السيدات لف الشال حول العنق بطريقة دائرية حيت تسمح  لصاحبات القوام الممتلىء بتحقيق التوازن المطلوب في شكل اطلالتهن و تنسيق شكل قوامهن كما ان هذه الطريقة تبعد النظر عن الجزء السفلي الممتلئ لذى السيدة لتتالق بكل تقة واناقة.

ومن مميزات هذه الصيحة توافقها مع جميع اطلالات السيدات حتى المحجبات منهن فيكفي سيدتي المحجبة ان تقومي باعتماد لفة حجاب غير معقدة او مكلفة مع الشال او ارتداء الوربان مع الالشال الكبير لتحصلي على اطلالة انيقة ومتميزة .

 

نتمنى ان تكون هذه الصيحة لتنسيق الشال مع الاطلالة قد نالت اعجابك سيدتي و لا تترددي في تجربتها مع اطلالاتك  لتتالقي في جميع خروجاتك مع الاصدقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *