أجمل فساتين محتشمة 2017 من ايلي صعب و زهير مراد

فساتين محتشمة 2017 وجدناها حاضرة على منصة عرض لأكثر من مصمم عالمي، و من حق العالم العربي أن يفخر بمبدعين عربيين باتا من الأوائل في ساحة تصميم الأزياء، اسمان أصبحا يصدران الموضة و الستايل للغرب، الحديث هنا عن ايلي صعب و زهير مراد، يجمعهما نفس الموطن لبنان، لكن لكل واحد منهما بصمته الخاصة التي تميزه و تجعله مرغوبا من نجمات عالميات ذات وزن.

رغم أن الصيت العالمي لهذين المصممين فرض عليهما خط تصميم يكون مواكبا لآخر الصيحات العالمية، لكن هذا الامر لا يمنعهم أبدا من استحضار اللمسة الشرقية و العربية كتقديم موديلات فساتين محتشمة، اخترناها لك اليوم من آخر مجموعاتهما لموسم 2017.

ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس لربيع و صيف 2017 أبهر ايلي صعب المتابعين بمجموعة فاتنة من الأزياء التي كان وحيها الشرق و المرأة الفرعونية، لذلك شاهدنا فساتين محتشمة 2017 كثيرة في العرض مع شالات من الساتان تم ربطها على شكل رابط شعر، و اخترنا لك من هذه التشكيلة هذه الفساتين بالقصة الطويلة و الأكمام الطويلة إلى جانب موديلات الأوفرول المصممة على شكل فستان.

أما اللبناني الآخر زهير مراد فقد لفتتنا تصاميمه الرائعة التي طرحها لريزورت 2017 كانت فيها الأجواء الصيفية الحيوية و المرحة طلغية جدا، و بدت فيها بعض تصاميم فساتين محتشمة 2017 اختيارا مثاليا لموسم الصيف المقبل.

الألوان كما ستلاحظين لدى كلا المصممين زاهية و تبعث على الحياة و البهجة مع الطبعات التي قدمها زهير مراد على شكل تطريزات ورود، بينما ايلي صعب اختار أن ترصت فساتينه بالأحجار الكريمة و الكريستال.

تابعي معنا هذه التشكيلة المنوعة التي جمعنا فيها أهم اسمين في تصميم الأزياء بالعالم، و تعرفي على جديد ما قدماه للسيدة العربية و الشرقية من فساتين محتشمة 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *