تالقي في هذا الصيف باجمل الفساتين العصرية الطويلة

تصاميم فضفاضة ومريحة تميزت بها الفساتين الصيفية لهذا الموسم فما رايك سيدتي ان تكوني من السباقات للتميز بهذه الصيحة المميزة.

تالقي باطلالة مريحة تنسيك حر هذا الصيف بخاماتها الواسعة واتوابها الصيفية المريحة والخفيفة و الوانها الناعمة و الصيفية التي ستجعلك تالقين في احسن اطلالاتك بكل تقة واناقة.

تميزت هذه الفساتين الصيفية  الكاجول ايضا باشكال مختلفة وطبعات ملونة باجمل الاشكال الورود والازهار الملونة  مستوحات من اسلوب الترابيل مطبعة باجمل النقوش ذات الاشكال الهندسية تعكس في اطلالتك روح الحياة والبهجة والحيوية.

الوان ناعمة تزخر بها هذه الفساتين متل اللون البيض والاصفر والزهري والاخضر الفاتح تندمج بكل تناغم مع الوان اخرى سادة كالاحمر والاسود والنيلي والاسود .

يمكنك سيدتي اعتماد هذه الفساتين الطويلة الصيفية المريحة مع احذية مريحة مسطحة كالصنادل العصرية المفتوحة الصيفية  تزيدك راحة وتسمح لك بالحركة فهذه الفساتين الكاجول  يمكنك اعتمادها في كل خروجاتك الصباحية او حتى في نزهاتك المسائية والتالق باطلالة انيقة تخطف الانفاس.

هذه الفساتين الصيفية مصنوعة من اتواب مريحة وخفيفة متل القطن والشيفون تلائم فصل الصيف وتشعرك بالراحة وتتميز بقصاتها الانيقة وبتصاميم تبرز طول قامتك وانوتتك الانيقة .

يمكن  لك سيدتي الجمع بينها و بين مختلف الاكسسوارات مثل قبعات الصيف التي تحميك من حر الشمس و حقائب صيفية او ربيعية مذهلة بألوان جميلة تلائم لون فستانك الكاجول ولا تنسي نظارتك الصيفية لاطلالة متكاملة ورائعة .

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *