القبعات الشتوية قطعة انيقة تكمل اطلالتك

من اجمل القطع الدافئة التي تكمل جمال اطلالتك سيدتي في هذا الشتاء هي القبعات الشتوية الصوفية الانيقة التي فهي تستحق ان تحل مكانة في خزانتك حيت انها اول شيء يقع عليها اعين الناظرين في اطلالتك.

وقد  تميزت هذا الموسم باشكالها المتنوعة والوانها الناعمة والمتميزة والدافئة التي تمنحك اطلالة متكاملة بموديلاتها الرائعة التي تبرز انوتتك وتزيد من جمالك.

هذه القبعات تتميز بموديلاتها التي تواكب موضة موسم 2017 بتصاميمها الفريدة والمتنوعة تمت حياكتها بعيون واسعة ومنها ما تمت حياكته بعيون صغيرة وضيقة .

كما زينت بعضها بالاحجار الامعة وزين بعضها الاخر pom hot كقبعات الفراء الكرة كاب بوم بومس مما  جعلها تبدو بشكل ممتع و منحها طابعا  حيويا تتميز به عن غيرها من القبعات .

 

اما النوع التالت فتميز باشكال طفولية مواكبة لصيحات الموضة صقلت على اشكال الحيوانات  أو ذات الأذنين على شكل حيوان دارجة في موضة هذا العام، بمظهرها الطفولي العصري والغريب وتبدو هذه القبعات ملفتة وانيقة  ولا يمكن أن تمري بها مرور الكرام دون أن يلحظك أحد .

هذه الاصناف من القبعات الدارجة على موضة شتاء هذا الموسم بدت رائعة في كل تدرجاتها في الالوان وطرحت في الوان كتيرة متل الاحمر والابيض والرمادي.

يمكنك سيدتي تنسيق هذه القبعات مع ستايلك الكاجول ومع كل اطلالتك الشبابية فهي بالتاكيد ستضفي لمسة من الاناقة والحيوية لاطلاتك وتبرزها بشكل شبابي اكثر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *