المعطف الطويل اهم صيحات هذا الموسم ل2017

لاقت قطعة المعطف الطويل بدون اكمام انتشارا وترحبا واسعا لدى العديد من السيدات التي اعتمدنه باطلالة انيقة وجذابة مع كافة اطلالاتهن الربيعية بعد ان قدمته العديد من دور الازياء العالمية في تصاميم واشكال منوعة انيقة وجذابة.

حيت اتت هذه القطعة في تصماميم ملفتة و مميزة انفردت بتصاميمها الانتوية المشكلة في الوان هادئة واخرى داكنة منحت للقطعة تميزا خاصا حظت به لتتربع على اهم صيحات قطع الازياء لموضة 2017.

سستفاجئين سيدتي باناقة هذه القطعة العصرية والمتماشية مع كافة الاطلالات سواء الاطلالات الكاجول او الاطلالات المتميزة والعصرية .

هذا فضلا عن انه قطعة مناسبة ايضا للسيدة المحجبة  العصرية و يمكنها  التالق به مع اطلالاتها الكاجول وتنسيقه مع طبقات عديدة من الملابس بكل تقة واناقة واريحية.

يمكنك سيدتي تنسيق المعطف الطويل بدون اكمام مع سراويل الدجينز وبلوزة خفيفة في اطلالة مناسبة للجو المتقلب او تنسيقه مع الفيست صوف او  تريكو بطباعة الكومفلاج مع بوت قصير لاطلالة دافئة تحميك من البرد وتمنحك الدفىء الذي تحتاجينه.

اما ان اردت التالق في اطلالة عصرية وانيقة بستايل مغاير فيمكنك تنسيق هذه القطعة مع تنورة قصيرة مع  بلوزة باكمام طويلة او تنسيقه مع لاطلاتك في المناسبات والحفلات مع فستانك القصير وحذاء بالكعب وسيمنحك الدفىء و الاطلالة الانيقة و المميزة .

تاكدي سيدتي ان قطعة المعطف الطويل بدون اكمام قطعة عملية سهلة التنسيق مع كافة اطلالتك وستمنحك الشياكة والاناقة والتفرد في اطلالتك وبها ستواكبين اخر صيحات الموضة لهذا الموسم من 2017 نتمنى ان تعجبكك وتجعليها لمسة دافئة تكمل من اناقة كافة اطلالتك.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *