احذية رياضية وردية لتتميزي بها هذا الصيف

احذية رياضية وردية 2017 تعتبر مناسبة و مثالية حتى في فصل الصيف، صحيح أن في موسم الصيف تتجه الكثيرات للصنادل الصيفية لكن هذا لا يعني ان ارتداء احذية رياضية غير وارد.

 فكما تابعنا في إطلالات الشارع الرائجة هذا الموسم اللون الوردي موضة بلا شك و فرضت نفسها بقوة!! خاصة في تصاميم الأحذية و تحديدا أحذية السنيكرز المميزة و التي تناوبت على تقديمها دور عالمية معروفة على رأسها ماركات رياضية كبيما و اديداس.

و على ما يبدو اللون الوردي لم يسيطر فقط على موضة الاحذية بل كذلك على صيحات الازياء خاصة الموسم السابق و بداية هذا الموسم ليستمر بالسيطرة حتى هذه اللحظة مع تصاميم و موديلات أنيقة و مفعمة بالحيوية كهذه الاحذية التي نقترحها عليك.

موضة اللون الوردي برزت في العديد من عروض أزياء صيف 2017 و منها عرض أزياء Céline  و Balenciaga و Valentino، و قدم مصممو الأحذية العديد من موديلات أحذية السنيكرز المذهلة باللون الوردي التي يصلح ارتدائها هذا الصيف.

و من موديلات احذية رياضية وردية التي نقترحها عليك تصاميم مطرزة و مزينة باجمل الرسومات الملونة و مصممة من أقمشة غير اعتيادية كالساتان و المخملي و الشامواه في درجات مختلفة من الوردي مع مزجها بدرجات الوان أخرى كالاسود و الأبيض.

هذه الموديلات من الاحذية يمكنك ارتدائها باكثر من طريقة و ستايل، إما مع تنورتك الميدي أو فستانك المطبع او مع سروال الجينز خاصة الجينز الممزق، حيث تميزت بهذا الستايل الكاجوال الرياضي أكثر من فاشنيستا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *