جلابيات رمضان ملونة اختيار لا تستبعديه

الموضة وإصدارات عالم الأزياء في تجدد و تغير مستمر تفرضه صرعات الموضة و المناسبات التي تستوجب مواكبة، و من المناسبات المهمة التي لا تفصلنا عنها سوى أيام شهر رمضان الفضيل و الذي تعد لأجله الماركات العربية و تطرح أجمل جلابيات رمضان ملونة و راقية و أنيقة، و لهذا الموسم تأتي الموديلات  متنوعة و في منتهى الشياكة مع الإبقاء على الروح الرمضانية من خلال القصات المحتشمة.

موديلات جلابيات رمضان ملونة موسم 2017 تنبض بالحيوية خاصة من خلال ألوان كالأخضر و الأصفر و الأزرق و الأحمر مع نقوش و تطريزات ملونة تملئ التصاميم كما هو مجسد في الصور.

جميع الفئات و جميع الأعمار يمكنها التزين و التألق بموضة جلابيات رمضان ملونة في النهار و في المساء كذلك، خاصة الأمسيات الرمضانية التي تعرف اجتماع الأهل و الأحباب، و الجميل في هذه الموديلات أنها مزيج من التصاميم الفرنسية القديمة، بطريقة عصرية بسيطة و ناعمة.

اقمشة الجلابيات تباينت بين الشيفون و الحرير، لكونها أقمشة تناسب معظم التصاميم و تبرز جمال التصميم و ملامح أنوثة المرأة، كما أنها مريحة في الارتداء و انسيابية، و الألوان كما سبق و ذكرنا كان غيها تفضيل و تحيز أكثر لدرجات الألوان الفاتحة مع الأقمشة السادة، حتى يعبر بشكل كبير عن أنوثة المرأة.

و ينصح المصممون كل محجبة باختيار تصاميم الجلابيات و موديلاتها بما يتناسب مع سنها، قبل كل شيء، و حسب لون بشرتها و مقاسها، مع مراعاة تفاصيل جسمها و طولها، فكثيرة هي الموديلات الجميلة، لكن السر في ارتداء الجلابية يكون بالاختيار الصحيح و موافقة الثوب للجسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *