موضة احذية 2017 بصيحة التطريزات و الشراريب

موضة احذية 2017 تزدان بأجمل الألوان و أروع الزخرفات مع صيحة الشراريب الملونة fringe و التي على ما يبدو يجب أن تلقا مكانا في خزانتك هذا الصيف للرواج و الإنتشار الذي حققته هذه الموضة خاصة في أوساط النجمات و المشاهير.

كما و عادت الظهور موضة pompom أو الدوائر الصوفية التي زينت موضة الاحذية و نجدها كل موسم صيف اما في الفساتين، الحقائب و الاحذية الفلات و كذلك بالكعب العالي، و تشكل إحدى الزخرفات الأساسية على أحذيتك هذا الموسم ذلك إلى جانب الشراريب الملونة التي تعكس معها الأسلوب البوهيمي الفاتن.

لذلك سيدتي احرصي على اختيار حذائك هءا الصيف بزينة بالشراريب الملونة أو الدوائر الصوفية الملونة pompom أو حبات اللؤلؤ و احجار الكريستال.

لتحصلي سيدتي على إطلالة كلاسيكية تعكس أسلوب الـ Minimalist أي المرأة الرجل اختاري السروال الرسمي بطول الكاحل أو الجينز بالقصة المستقيمة السكيني و المنسق مع السترة الرسمية أو القميص الرسمية، اختاري أن ترافقي معها الحذاء المسطح المفتوح من الأمام أو بأسلوب الـ Slipper مزين بشراريب الترتر الملونة، و هو مناسب كذلك مع الفساتين الأنيقة و الرسمية.

هذه الموضة من الاحذية يمكنك تنسيقها مع الجينزات الواسعة على الكاحل Flare و خاصة تلك الممزقة على الكاحل حيث ترتدينها مع هذه الأحذية و التوبات القصيرة Crop Top العادية أو المزينة بالكشاكش.

كما و يمكنك التألق باختيار الـ T shirts التي ترتدينها مع الجينزات بقصة الوالدة Mom Jeans و التي تضعينها تحت الجينزات لأسلوب بوهيمي يعكس أسلوب الـ Vintage القديم حيث يمكنك اختيار هذه الأحذية كأحذية المول أو الـ Platform Wedges أو حتى أحذية الصنادل المسطحة بأسلوب الغلادييتر أي مع الشرائط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *