افخم الفساتين الطويلة المطرزة من عالم الموضة ل2017

من عالم الموضة بباريس لموسم 2017 نقدم لك سيدتي افخم الفساتين الطويلة التي تجمع بين الاناقة والعصرية والتجدد والتي تعكس ذوق المصصم العالمي واللبناني الاصل زياد نكد .

حيت قدم المصصم المتالق زياد نكد مجموعته الجديدة لاجمل واروع تشكيلة فساتين مناسبات في اسبوع الموضة بباريس والتي اذهل فيه اللحضور بفخامة تصاميمه الراقية والانيقة والتي تميزت بتنوعها في الاقمشة الفخمة وكذا التطيريزات العصرية والزخرفة التي ظهرت على كافة التصاميم والتي اضفت عليها بريقا خاصا ورونقا مميزا مما جعل كافة الحضور مندهشا لفخامة الفساتين المقدمة.

اعتمد المصمم اللبناني زياد نكد في تصميمات فساتينه على قصات عصرية مختلفة منها قصة الاكمام المنسدلة على الاكتاف وقصة البيبلوم على الخصر من الجانبين كما في الفستان الازرق وقصات التنورة المنفوخة والجيوب وفساتين مزودة بالمشح من الوراء كل هذا جعل من فساتين زياد نكد لوحات فنية معبرة عن مذى ذوقه الراقي تفننه في ابتكار احدت التصميمات العصرية المناسبة للمرأة العصرية الحالمة والجريئة. 

اما عن الاقمشة المستعملة في التصاميم فجائت كلها  مزينة بالتول الشفاف ومزخرفة باجمل الاشكال والورود والريش وقد غلب عليها التزيين بالشك مما جعلها كلها لامعة وبراقة تسحر العين بجمالها .

اما عن الالوان فقد جاءت كلها ناعمة و جذابة غلب عليها اللون الابيض اللامع مما منح التصميمات لون السلام وبرائة التصميم والابداع .

كما لاحظنا ايضا تقديمه لبعض التصميمات في الوان اخرى ناعمة ومحايدة كالزهري الفاتح والازرق السماوي الفاتح والرمادي واللون الفضي كما اضاف على تصاميمه قطعة الحزام واكد على كونه من اجمل الاكسسوارات البارزة التي يمكن ان تتتالق بها السيدة وجعلها مزينا في اجمل اشكال الورود والفرشات ومرصا ايضا بافخر الاحجار من الشواروفسكي , فلا تترددي سيدتي في التميز  باحدى اطلالات المصمم زياد نكد لهذا الموسم من 2017 وتتالقي في حلة عصرية متفردة وجذابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *